وكيل شرطي سري يوقع بـ20 مشتبه بتجارة المخدرات جنوبي تل ابيب

تاريخ النشر: 07/04/14 | 6:07

عممت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي، لوبا السمري، بيانا وصلت عنه نسخة الى موقع بقجة جاء فيه:
بعد مضي حوالي العامين من نجاح الوكيل الشرطي السري في الايقاع بعشرات من تجار المخدرات وجرائم السرقات والممتلكات بيافا، تم صباح اليوم الاثنين الكشف عن تفعيله ونجاحه بالايقاع في 20 من المشتبهين بتجارة المخدرات وجرائم السرقات والممتلكات في جنوبي تل ابيب، بما يتضمن 11 مشتبهات من النساء، بما يتضمن امرأة عربية وقاصر واحد، 3 عرب من سكان يافا و4 عرب من سكان اللد بينما الباقي من اليهود.
هذا وكان الوكيل الشرطي السري الذي هو بالاصل شرطي من الوسط اليهودي قد قام هذه المرة بانتحال شخصية مدمن على المخدرات خلال فترة تفعيله قرب المشتبهين الذين نشطوا في جنوبي المدينة ومنطقة المحطة المركزية وذلك خلال فترة حوالي الخمسة اشهر الماضية عاقدا صفقات شراء مخدرات من مادة “الكوكايين” بالذات مختلفة مع توثيقها، جامعا بينات وقرائن بالغة مدينة بحق المشتبهين.
والى كل ذلك، قامت في ساعات صباح اليوم الاثنين المبكرة قوات معززة من شرطة تل ابيب وحرس الحدود واخرى خاصة بمداهمة منازل المشتبهين مع اعتقالهم وضبط كميات مختلفة من مادة مخدر “الكوكايين” اضافة الى مركبات التابعة للمشتبهين المزمع مصادرتها لاحقا، وفقا للاجراءات القانونية ذات الصلة.
هذا ومن المزمع ان يتم في ساعات نهار اليوم المقبلة احالة المشتبهين الى محكمة الصلح بالمدينة لتمديد فترات اعتقالهم على ذمة التحقيقات الجارية.
كما وليس من النافل التنويه على ان اعتقال المشتبهين له وقعه وتبعاته الايجابية على جودة الحياه عند المواطنين في المنطقة هناك مع رفع مستوى الشعور بالامن والامان الشخصي وتقليص مستوى الجريمة وكذلك اشاد قائد اللواء “بنسي ساو” بعمل الوكيل الشرطي السري والقوات الهادفة ايضا الى مواصلة مكافحة الجريمة بشكل عام والمخدرات بشكل خاص بحزم مع اصرار ولا هوادة.

cocaen

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة