فوز اشبال كفرقرع على اشبال ام الفحم 4-1

تاريخ النشر: 23/09/11 | 8:23

فاز فريق أشبال كفرقرع على فريق أشبال النادي الرياضي ام الفحم بالنتيجة 4-1 في المباراة التي جرت عصر اليوم الجمعة على ارض الملعب البلدي بكفرقرع حيث أحرز في الدقيقة العاشرة من المباراة اللاعب عباس المصري الهدف الاول للفريق القرعاوي لينتهي الشوط الاول بالنتيجة 1-0.

وفي الشوط الثاني احرز ايضا عباس المصري الهدف الثاني في الدقيقة 75 بضربة صاروخية نحو شباك ام الفحم لكن بعدها بدقيقة ينجح اللاعب الفحماوي حمزة اغبارية باحراز الهدف الاول للفريق الفحماوي.

وفي الدقيقة 79 احرز باسم مصاروة الهدف الثالث بهجمة مرتبة وبعد تمريرات كروية عجيبة ليليها في الدقيقة 80 مرة اخرى باسم مصاروة بهدف رابع, لتنتهي المباراة بالنتيجة المشرفة 4-1 لصالح الفريق الصاعد والواعد أشبال كفرقرع.

الصور بعدسة موقع بقجة

‫16 تعليقات

  1. الف مبروك . المدرب الرائع والقدير يسحق من يحاول ان يتنافس . ثم ان استا> جواد عنوانه الاخلاق قبل الكره . على عكس المتنافسين ال>ين يحاولوا وبكل الوسائل بسرقه الفوز . بس ربنا دلئما مع الحق .

  2. مبرووووك الفوز يا اشبال كفرقرع واوجه اجمل التبريكات لعباس ابو عيشه الذي هو بعين الجميع مفتاح الملعب حيث ان مدربه هو من القى عليه هذا اللقب…. اتمنى من كل قلبي ان تستمروا في هذا النجاح… واتمنى ايضا ان ارى اشبال بلدنا ناجحين عامة … وعباس ابو عيشه خاصة … وتيسير ابو عيشه مستمر في تنشيط الاشبال بقوله انهم سوف ينجحون وسوف يصبحون افضل اللاعبين في هذا العالم … اردد التهاني والمباركات للاشبال …

  3. مبروك الفوز كل الاحترام الكم ، مبروك استاذ جواد قربي ، شدو هممكم ايها الابطال فالفوز دربكم ، اسال الله لكم التوفيق والنجاح ، اتمنى لكم التقدم والى الامام ، شيخ ابو احمد وشيخ احمد منورين الصور ادامكم الله ذخر لنا وللمسلمين ان شاء الله .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة