المئات يشاركون بتشييع جنازة المرحوم ثابت أبو واصل في عارة

تاريخ النشر: 05/04/14 | 19:34

ودع المئات من اهالي عرعرة وعارة والمنطقة المرحوم الشاب ثابت محمد ابو واصل الى مثواه الاخير في مقبرة عارة بعد ان توفي مساء يوم امس الجمعة بعد صراع مع المرض دام اكثر من عامين.
هذا وخرج موكب الجنازة من بيت المرحوم في قرية عارة ومن ثم تم الصلاة عليه في مسجد عارة المركزي ومن ثم الى مثواه الاخير في مقبرة قرية عارة باجواء من الحزن والاسى والالم الشديد والبكاء من قبل مئات المشيعين.
عدي شلبي صديق المرحوم اعرب عن حزنه وحزن كل من عرف المرحوم ثابت مشيرا الى ان المرحوم فرض حب الناس عليه باخلاقه وعلاقته الحميمة مع الجميع، وأضاف: إن اللسان ليعجز ان وصفة الحزن والاسى الذي الم بكل من عرف المرحوم ثابت الذي كان نعم الصديق والاخ والقريب”.
هذا وكان المرحوم الطالب ثابت ابو واصل يتعلم في المدرسة الثانوية عرعرة حيث بدأ مرحلته الثانوية، وبعد فترة قصيرة انشغل بعلاجاته الصحية التي لم تسعفه مع معركته بالمرض.
علما ان المرحوم ترك وراءه والديه وأختين.
وقد نعت لجنة أولياء أمور الطلاب في ثانوية عرعرة صباحا، الطالب المرحوم ثابت محمد ابو واصل، وجاء في بيان النعي: “بسم الله الرحمن الرحيم، نتقدم بأحر التعازي لأهل الفقيد بوفاة المرحوم ثابت محمد ابو واصل رحمه الله واسكنه فسيح جناته انا لله وانا اليه راجعون الهم اللهم ذويه الصبر والسلوان، عظم الله اجركم واحسن عزاؤكم ولا اراكم الله مكروها بعد مصابكم الجلل، ان لله ما اعطى ولله ما اخذ ولا نقول الا ما يرضي الله انا لله وان اليه راجعون ولا حول ولا قوة الا بالله”.
إقرأ بنفس السياق
إقرأ أيضاً
إقرأ أيضاً
01

02

03

04

05

06

07

08

09

10

11

12

13

14

15

16

17

18

19

20

21

22

23

24

25

26

‫18 تعليقات

  1. الله يرحم ترابك يا غالي والله يجعل مثواك الجنه يا رب منظرك لما ودعتك بالتابوت ما بروح من بالي الله يصبر اهلك ويصبرنا عفراقك كنت نوارتنا ورح تضل وبهاي الاربع سنين جمعتنا فيك احلى الذكريات بعدنا لهسا مش مستوعبين خبر موتك كان صاعقه عالبلد كلها وبالاخص اهلك وصفك يا وردة البلد باخلاقك 🙁 🙁

  2. رحمه الله عليه ويدخله فسيح جناته انا لله وأنا اليه راجعون

  3. الله يرحموا ويجعل مثواه الجنه يا رب الله يصبر اهلوا على فرقاه

  4. اللهم اغفر له و ارحمه برحمتك يارب
    اللهم ثبته عند السؤال اللهم اجعل مثواه جنة الرحمن
    الله وسع لحدهُ و نور قبرهُ و اغفر له و تجاوز عن خطاياه

    🙁 🙁 🙁 🙁

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة