“بي أس جي” يواصل سيره نحو اللقب من دون زلاتان

تاريخ النشر: 05/04/14 | 11:49

يستضيف المتصدر حامل اللقب باريس سان جيرمان على ملعبه رينس اليوم في أولى مباريات اليوم السبت ضمن المرحلة 32 من دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم “ليغ1”.
ويبتعد فريق العاصمة الفرنسية عن أقرب ملاحقيه موناكو بفارق 13 نقطة وهو يخطو بثبات للاحتفاظ بلقبه قبل ست مراحل على نهاية المسابقة.
ويخوض فريق المدرب لوران بلان المباراة بمعنويات مرتفعة بعد فوزه في منتصف الأسبوع على تشيلسي الإنكليزي (3-1) في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث قدم الباريسيون مباراة كبيرة لكنهم خسروا جهود مهاجمهم ونجم الفريق السويدي زلاتان إبراهيموفيتش بعد إصابته في فخذه.
وأعلن “بي أس جي” يوم أمس الجمعة أنّ زلاتان سيغيب عن الملاعب لعدة أسابيع ولن يتمكن بالتالي من خوض مباراة الإياب أمام تشلسي، وعن إمكانية عودته لما تبقى من مباريات الموسم قال المدرب بلان: “سيغيب عن صفوف الفريق في الأسابيع المقبلة، إذا لم تزدد الإصابة سوءاً، سيعود لصفوف الفريق قبل نهاية الموسم”.
ولن تكون المباراة أمام رينس صاحب المركز السابع (44 نقطة) سهلة لأن فريق المدرب هوبير فورنييه يخوض موسماً ناجحاً وهو أفضل من بوردو العريق الذي يحتل المركز التاسع ورين (12) ومونبيلييه (15) في الآونة الأخيرة.
وفي أبرز مواجهات مساء اليوم السبت يستضيف تولوز الثامن ليل الثالث ويسعى الأخير للاقتراب أكثر من الوصيف موناكو الذي يلعب غداً مع نانت، وفي مباراة ثانية يستقبل بوردو التاسع رين، ويلعب باستيا مع سوشو ولوريان مع إيفيان وغانغان مع مونبيلييه.
أما غداً فتختتم المرحلة بلقاءات سان إتيان مع نيس وفالنسيان مع ليون وموناكو مع نانت.
وكان مرسيليا افتتح المرحلة يوم أمس وحقق فوزاً مقنعاً على على ضيفه أجاكسيو (3-1) بفضل ثلاثية الغاني أندريه أيوو، ورفع رصيده إلى 48 نقطة في المركز السادس.

becejaaa

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة