كلية القاسمي للعلوم توزع منح دراسية على طلابها

تاريخ النشر: 06/04/14 | 18:38

حرصا منها على تشجيع ودعم الطلاب وزعت كلية القاسمي للهندسة والعلوم منحا دراسية على طلابها لمساعدتهم في إتمام مسيرتهم التعليمية وتخفيف الضغط الإقتصادي عن كاهلهم، تأتي هذه الخطوة إستمرارا للنهج الذي تنتهجه الكلية من توفير الدعم المالي للطلاب وذلك من خلال تخصيص ميزانية سنوية لصندوق المنح ومن خلال تجنيد أموال من جمعيات خيرية ومن رؤساء الأموال.
وأقامت الكلية حفلا دعت إليه الطلاب المستحقين للمنح والجمعيات والمؤسسات الداعمة, حيث رحبت د دالية فضيلي رئيسة الكلية بالحضور وأثنت على الداعمين وقدمت لهم الشكر الجزيل على ما يقدموه من أجل دعم الطلاب، وبينت أهمية هذا الدعم لإتمام مسيرة الطالب التعليمية، ومن ثم قدمت للضيوف شرحا تفصيليا عن الكلية وخططها المستقبلية، من ثم تحدث د. عامر حاج رئيس صندوق المنح في الكلية والذي بدوره تحدث عن أهمية الصندوق وطريقة عمله وكيفية تجنيد الأموال لصالح الطلاب وبين بأن العديد من الطلاب يحتاجون على الدعم المادي وذلك للأوضاع الإقتصادية الصعبة التي يعيشها مجتمعنا العربي.
في الختام تم توزيع المنح على الطلاب والتي بلغ عددها 43 منحة دراسية، وكذلك تم توزيع شهادات تقدير على المتبرعين وهم: فياض إغبارية ممثل جمعية إقرأ، السيد محمد غرة، بشير وتد، والحاجة رقية بيادسة.

qasme (1)

qasme (2)

qasme (3)

qasme (4)

qasme (5)

qasme (6)

qasme (7)

qasme (8)

qasme (9)

‫2 تعليقات

  1. القاسمي اجرة التعليم فيها غالية , نسبيا للجامعات…بس قربها من البلدان العربية سهل التعليم للبنات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة