نجوم يتنافسون على إيرادات ما قبل الموسم الصيفي

تاريخ النشر: 05/04/14 | 10:43

إعلان عدد كبير من نجوم الشباك طرح أفلامهم في موسم الصيف المقبل، مثل “الجزيرة 2″ لأحمد السقا و”الفيل الأزرق” لكريم عبد العزيز، و”حلاوة روح” لهيفاء وهبي، و”صنع في الصين” لأحمد حلمي، جعل بعض منتجي الأفلام الأخرى يقررون طرحها قبل أن يبدأ الموسم الصيفي وتشتعل المنافسة.

من هذه الأفلام “المعدية” بطولة درة وهاني عادل ومي سليم وأحمد صفوت، وكان اسمه من قبل “فارس أحلام”، وتدور أحداثه حول قصة حب بين فتاة وفرد أمن في إحدى المؤسسات، ويقف شقيقها في وجه هذه العلاقة.

وهناك أيضا فيلم “عنتر وبيسة” للفنان الكوميدي محمد لطفي والمطربة أمينة، والذي تدور أحداثه، حول قيام أحد الشباب بخطف طفلة بعد خروجه من السجن حتى يتمكن من الحصول على فدية من أهلها.

أما فيلم “سالم أبو أخته” بطولة محمد رجب وآيتن عامر وحورية فرغلي، فتقرر طرحه خلال أيام ويدور حول شاب يتولى مسؤولية موقف ميكروباصات؛ ويحاول حل مشاكل أختيه في المناطق الشعبية.

ويعرض أيضاً خلال أيام فيلم “ظرف صحي” بطولة دوللي شاهين، وتدور أحداثه حول فتاة تسكن في حارة شعبية ولديها تطلعات للخروج منها.

وكان المخرج محمد خان قد أطلق أخيراً فيلمه “فتاة المصنع”، بطولة ياسمين رئيس وهاني عادل، بعدما أجله أكثر من مرة، وتدور أحداثه حول معاناة فتاة تعمل في مصنع ملابس والمشاكل الاجتماعية التي تواجهها.

njoooom

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة