استقالة مؤيد مصاروه من هبوعيل كفر قرع

تاريخ النشر: 22/09/11 | 4:20

قدم عضو الاداره ومحاسب الفريق مؤيد مصاروة  استقالته نهائيا أمس الثلاثاء التي أرجأت من قبل ثلاثة أشهر وبذلك تكون الاستقالة من العضوية ومن ادارة الحسابات لجمعية هبوعيل. وقد علل سبب الاستقالة لعدة أسباب أهمها اخطاء أداريه في اتخاذ القرارات و أخرى ماليه التي رفض المصادقة عليها كونه محاسب الفريق والتي نفذت دون علمه.

وأضاف قائلا:”عملت خلال الموسم 2010/2011 بجد ونشاط دون كلل أو ملل مع كل الصعوبات, عملا خالصا لله تعالى لا انتظر بذلك جزاء ولا شكور من احد مع تشديد وأصرار على العمل بترتيب, نظام, أخلاص, صدق وأمانه لأنها امر لله ورسوله. كل ذلك من اجل الفريق الرياضية وان يليق ويرفع مكانة كفر قرع دون الرجوع الى اخطاء الماضي لفرق البلد على مدار السنين.

وأعرب عن أسفه لما وصلت اليه الرياضه من مرحله مخجله وخاصة عندما تكون ممزوجة بغبار السياسة.

وأضاف قائلا : “حاولت منذ انتهاء الموسم المنصرم وأصررت على تصحيح ألاخطاء لكن دون جدوى لذلك لا اسمح لنفسي أن أكون شريك في أي شيء غير سليم لانه آن ألآوان أن نستيقظ ونقول الحق حقا والباطل باطلا في وجه كل من يستحق ذلك”.

وفي الختام:”اتمنى لجميع فرق كفر قرع دون استثناء التقدم والنجاح الى ألأفضل دائما والسير في الطريق ألصحيح, وشكرا لكل من همه ألامر وخاصة أللاعبين من فريق الكبار وأشبال “ب” فصدقا أحببتكم واحببت العمل معكم ولأجلكم معا قدمنا وأعطينا وضحينا ما نستطيع فشكرا لكم من القلب على جهودكم ألطيبة فانتم المستقبل لغد أفضل ملئه المحبة وألاخاء, الهم وفق لما تحب وترضى ويرضيك ولعمل الخير لهذا البلد ألطيب اهله”.

من معتصم مصاروه

‫8 تعليقات

  1. بارك الله في الاخ مؤيد على عمله وعلى قوله الحق – وبهذا نرجع جميعنا الى الفتره التي طالب به رئيس المجلس ومحاسب المجلس بدمج الفرق الا ان تسجيل فريق هبوعيل كان اسرع وكان الهدف عدم تسجيل فريق مكابي او اضافه الاعضاء الذيين تم عرضهم وكانوا بالصدفه من عائله ابو عيشه – ونحن نتمنى ان لا تتطور الامور بكفرقرع وتبداء المافسه على كرسي الئاسه بين القائم والرئيس على حساب الرياضه والاجيال الشابه – ونتمنى ان تكون المنافسه بمحافل اخرى بعيده عن افرق والتدخل بهذه الفرق والله من وراء القصد ووفقنا واياكم الله الى ما يحب ويرضى

  2. شكرا للسيد مؤيد مصاروه على جهوده التي بذلها من اجل الرياضه عامه وفريق الاشبال خاصه تمنيت كثيرا لو بقيت معنا هذه السنه لنكمل مشوارنا الذي بداناه سابقا و بهذه المناسبه اقر واعترف اني تعلمت كثيرا من صفاتك الحسنه واخلاقك العاليه اتمنى لك حياه مليئه بالمحبه و النجاح والله ولي التوفيق .
    مع تحيات اداره الفريق

  3. مع السلامه يا اخ برلوسكوني بس انت استقلت قبل ٦ اشهر ليش النشر هسه ؟

  4. يا الاحمر افهم يعني خلص كل اشي يعني بختصار سلمهم كل اشي عندو نهائي

  5. يعطيك العافيه يا اخ مؤيد وبارك الله فيك .
    بقول الله اعلم لماذا هكذا لملذا هكذا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة