هذا المساء نوف عثامنه ببث حي ومباشر على القناة الثانية بنهائي “ماستر شيف”

تاريخ النشر: 05/04/14 | 19:33

تشارك الدكتوره نوف اسماعيل عثامنه “ام راقي” إبنة كفرقرع وباقة الغربية هذا المساء في نهائي برنامج “ماستر شيف” بحيث تتكون الحلقه هذا المساء من مرحلتين ،المرحله الاولى وصل اليها ثلاثة متنافسين منهم د. نوف .
بهذه المرحله سوف يجهز كل متنافس ثلاث وجبات ،اولى ،رئيسيه وحلوان كاخيره .الحكام سوف يعطون كل وجبه علامة . ومن سيحصل على اعلى علامات سيرتقي الى المرحلة الأخير بحيث تكون منافسه بين إثنين وذلك ببث حي ومباشر ولاول مره في العالم امام اعين الملايين . المهمه ستكون محدوده لنصف ساعه من خلالها على المتنافس ان يبدع ويجهز الذ واطيب وجبه يبهر بها الحكام ويحصد لقب ماستر شيف.
نوف وعلى مدار البرنامج قدمت العديد من الاطباق التي نالت اعجاب الحكام وقسم منها سمي بطبق عبقري .استطاعت دمج العلم ،المطبخ العربي ،المطبخ الاوروبي ،الثقه بالنفس وادخال شخصيتها المتميزه الى كل وجبه حضّرتها .
وفي حوار لنا مع زوجها محمد راقي اسماعيل من كفر قرع قال : “وصلنا الى البرنامج بعد ان اقتنعنا بان لنوف توجد الامكانيات والقدرات على ان تدخل المنافسه وان بامكانها ان تتقدم في البرنامج الى اعلى المراحل وحتى الحصول على اللقب . زاد تاكيدنا لهذا بعد ان تعرفنا على امكانيات المتسابقين الاخرين .نوف باسلوب طبخها المميز والمبني على التفكير اولا والتخطيط ومن ثم الى التنفيذ الدقيق والمبدع, كل مهمه كانت صعبه وتطلبت نركيز واجتهاد”.
وأضاف : “خلال الاشتراك بالبرنامج استمرت نوف في عملها كدكتورة باخثة في جامعة حيفا وايضا بعملها بالتدريس في كلية اورنيم .وايضا لم تنسى البيت ،لنا ثلاثة اولاد ،إهتمت بان تجهز لهم الاكل يومياً وان تجلس وتحل الوظائف مع ابننا راقي الذي يدرس في مدرسة جسر على الوادي في كفر قرع. وانا نظمت وقتي بين العمل في مستشفى شنايدر وبين القيام بالمهام المنزلية والمساعدة والمشاركه في رعاية الاولاد وبالاخص التوأم ريف ودين وعمرهم سنتين. يوم التصوير كان يبدأ من الساعه الرابعه صباحا ويستمر 24 ساعه .ايام صعبه كثير تتطلب طاقات كبيره” .
وأضاف : “الان نوف في النهائي . الضغط كبير لان التوقعات كبيره .مهمه كبيره ملقاه عليها . نحن في البيت حاولنا ان نعطيها الهدوء لكي تتمكن من التمرين والتدريب .
وبعونه تعالى وصلنا الى المرحله اانهائية .نحن طبعا على اعصابنا ،يوجد من التوتر ولكن نوف واثقه من نفسها وجاهزة لخوض المعركهة بكل عزيمتها وقوتها . تذوقت الوجبات التي تفكر في تقديمها هذا المساء .هناك اطباق لا توصف ولا يمكن تصور مذاقها ،اساسها المطبخ العربي مع لمسات عصريه وحديثه. انا واثق بان نوف سوف تحصد اللقب وبتفوق عالي .كل من جد وجد ،وبعونه تعالى اللقب يليق فقط بام راقي” .
01

02

03

04

05

06

07

08

09

10

11

12
nof-1

‫18 تعليقات

  1. نحن فخورين بك كثيرا ونتمنى لك النجاح…الكل في انتظارك, لانك انتي مبدعه وتستحقين اللقب .

  2. بالتوفيق و النجاح
    اتمنى لك دوام التقدم والنجاح وانشاء الله انت ” ماستر شيف “

  3. المثل يقول وراء كل رجل عظيم امرأه عظيمة وانا اقول وراء كل امرأه عظيمه رجل عظيم فأنت يا محمد مثلا للرجال يحتذى به لانك وقفت مع زوجتك وساندتها طيلة مشوار حياتها وانت وراء حصولها على اللقب الثالث لانه صحيح انه وصلت من تعبها وجهدها ولكن كام وكزوجه وكربة بيت صعب جدا ولكن عندما وجدت ظهرا يساندها تكللت بالنجاح فنجاحها يعود لك انت

  4. كلنا معك يا احلى نوف انشاء الله ستحققين النجاح الباهر لانك تستحقين لقب ماستر شف ابدعي في وجباتك النهائيه قدما والى الامام

  5. ليس المهم ان تستاهل اللقب ولكن من المهم ان تقدر من حولها ومن ساندها ومن ضحى من اجلها لا أنكر جهودها ابداعها وتميزها بل انا من اشد المعجبين بها عمليا ولكن شخصيا هناك علامات تساؤل

  6. اتمنى لك النجاح الباهر من صميم قلبي ! تالقي وابدعي في وجبتك الليله !

  7. اتمنى لك النجاح الباهر لانك انسانه رائعه طباخه ماهره وام مثاليه وزوجه حنونه اتنمى لك التالق الدائم

  8. صحيح اني لا اعرفك عن قرب لكن من مشاهدتي للبرنامج احببت شخصيتك مرحة ومتفاءلة ومتحمسة وانا احببتك اكثر بعد ان علمت انك من بلدتي كفر قرع الحبيبة.

  9. نوف وبس. موفقة ذوق وطعم عربي أصيل إنشاء اللّة موفقة.

  10. مبروووووووووووووووووووووووووووووووووووك نوفففففففففففففففففففففففف

  11. مبروووووووووووووووووووووووووووووووووووك نوفففففففففففففففففففففففف

  12. نوف وبس. موفقة ذوق وطعم عربي أصيل إنشاء اللّة موفقة. الف مبروك نوف بتستاهلي

  13. قريبة الزوج المثالي. نوف. متألقة ًمميزه ابدعتي سلمت اناملك تستحقي. اللقب حبوبه ومتواضعا الى الامام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة