خيمة اعتصام في كفرقرع احتجاجا على شق الشارع الالتفافي

تاريخ النشر: 06/03/10 | 10:01

قام بعض السكان المتضررين من شق الشارع الالتفافي في كفرقرع، بنصب خيمة اعتصام وذلك احتجاجا على نية المجلس المحلي تكملة شق الشارع الالتفافي الذي يحيط القرية من الجهة الغربية والجنوبية. من المقرر ان يلتهم مئات الدونمات من اراضي السكان الأمر الذي أدى الى نصب خيمة الاعتصام والاعلان عن تصعيد الإجراءات ضد كل من قام بتخطيط الشارع حيث توجه الأهالي الى ادارة المجلس المحلي بطلب للعمل على تقليل عرض الشارع الذي سيلتهم اراضيهم الزراعية. هذا ولقد بادرت اللجنة الشعبية وعقدت اجتماعا مع السلطة وذلك لمحاولة اقناع ادارة المجلس بالعدول عن تنفيذ مخطط الشارع وإلغائه ومن ثم تخطيطه من جديد ليتناسب ويتماشى مع مطالب اهالي القرية واصحاب الأراضي الذين اعلنوا عن استغرابهم واستهجانهم لعدم مصادقة المجلس المحلي على مطالبهم.

بينما أعلنت ادارة المجلس المحلي انها ستقوم بتنفيذ القانون وشق الشارع حسب التخطيط علما ان الشارع سيقدم خدمة لجميع الأهالي، والتسهيل عليهم التحرك بصورة مناسبة بين الاحياء وذلك من اجل خدمتهم بالصورة المناسبة.

‫7 تعليقات

  1. انا افهم ان هنالك منتفعون من العمل فى الشارع.
    الاعتراعض هو كبر عرض الشارع.

  2. ممنوع اعطاء المجال لكلاب السلطة بنهش الاراضي ,يجب التكاتف والجهود لعدم اعطاءهم الفرصه لتنفيذ مخططات اسيادهم

  3. هادا الشارع بدو يقطع من نص حارتنا ويغيروا اتجاه مدخل الحارة ومنصير انلف من ناحه ثانية من تلى الواد وبنصير بعاااااد عن البلد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة