تنافس شديد بامتحانات التصنيف بثانوية خديجة ام الفحم

تاريخ النشر: 05/04/14 | 9:43

افواج كبيرة من الطالبات من انحاء أم الفحم والمنطقة اخذت بالتوافد لمدرسة خديجة الثانوية لإجراء امتحانات التصنيف بالثانوية، وذلك وسط تنافس شديد لحجز مقعد دراسي لهن بمسار الاوائل بالتخصص العلمي المتميز, حيث أشرف على تجهيز الامتحانات طاقم المركزين بتوجيه من معهد “سولد” في القدس.
طواقم العمل المدرسية رحبت بهن فور وصولهن للمدرسة، حيث قامت المستشارات بتسجيل ميول الطالبات للتخصصات المتنوعة بالمدرسة لأخذها بعين الاعتبار بعد اجتيازهن بنجاح امتحانات التصنيف.
أُجريت الامتحانات على مرحلتين: الأولى كانت امتحان الرياضيات واللغة العربية في الصباح، والثانية كانت امتحان اللغة الانجليزية قبيل الظهر، وقد استغرق الامتحان بشقيه ثلاث ساعات، حيث تطرق للمواضيع الأساسية التي يدرسها الطلاب في المدارس الإعدادية. وقد واكب هذه الامتحانات بثانوية خديجة مركزو المواضيع الذين هم من خيرة المعلمين الذين يشاركون بتصحيح امتحانات “البجروت”، حيث يواكبون امتحانات القبول لمختلف المستويات والمراحل العمرية بما يتلاءم مع المتطلبات الرسمية الوزارية وتبعا للمعايير المهنية وبالتشاور مع ادارة المدرسة.
عندما انهت الطالبات القسم الاول من الامتحانات كانت بانتظارهن مفاجأة طيبة، حيث استقبلتهن طواقم العمل المدرسية ببشاشة كعادتها وتوافقا مع سجيتها، ودعونهن لوجبة غداء مميزة ولذيذة شاركن بها وسررن بها للغاية.
على وجه مدير المدرسة محمد انيس محاميد بدت مشاعر السرور والفخر بهذا اليوم، خاصة برؤية الطالبات يتوافدن الى المدرسة من شتى ارجاء المدينة وجوارها على امل الانضمام الى خيرة طالبات المدرسة. وقال محمد انيس: “نحن بالمدرسة على يقين ان جميع الطالبات اللاتي تسجلن يتحلين بقدرات ومميزات عالية كل بمجالها. كلي امل ان يتفوقن بالامتحانات لكي يصنفن بأفضل التخصصات المتنوعة التي تتألق بها مدرستنا العريقة التي طالما خرجت اجيالا مثقفة واعية هي من اوائل الاجيال التي نهضت بالمدينة والمنطقة فمنهن الطبيبات والمهندسات والممرضات والمعلمات والمتخصصات بمجالات اضافية تهم مجتمعنا وتسد فراغا فيه”.
جدير بالذكر ان المدرسة ستجري لاحقا دورة رياضيات مجانية تختتم بامتحان خاص بالرياضيات للمتسجلات لتسهيل تصنيفهن لمن يردن الالتحاق بمستويات 4 او 5 وحدات رياضيات.
emt7anatqobol5degh (1)

emt7anatqobol5degh (2)

emt7anatqobol5degh (3)

emt7anatqobol5degh (4)

emt7anatqobol5degh (5)

emt7anatqobol5degh (6)

emt7anatqobol5degh (7)

emt7anatqobol5degh (8)

emt7anatqobol5degh (9)

emt7anatqobol5degh (10)

emt7anatqobol5degh (11)

emt7anatqobol5degh (12)

emt7anatqobol5degh (13)

emt7anatqobol5degh (14)

emt7anatqobol5degh (15)

emt7anatqobol5degh (16)

emt7anatqobol5degh (17)

emt7anatqobol5degh (18)

emt7anatqobol5degh (19)

تعليق واحد

  1. احلى مدرسه خديجه من جميع الاخلاق من الادب تعليم جديه كل الاحترام المعلمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة