تعادل هبوعيل كفرقرع وبيتار بردس حنا 3-3

تاريخ النشر: 21/09/11 | 7:00

تعادل فريق هبوعيل كفرقرع مع فريق هبوعيل بيتار بردس حنا بالنتيجة 3-3  بالمباراة التي جرت عصر أول أمس الأثنين بين الفريقين على الملعب البلدي كفرقرع , حيث حاول كلا الفريقين الفوز والحصول على ثلاث نقاط كاملة في لعبة كانت ساخنة الوطيس فقد نجح  اللاعب ليث ابو حسين في الدقيقة ال15  من احراز الهدف الاول ومن ثم عادل النتيجة الفريق الضيف في الدقيقة 16 لينتهي بذلك الشوط الاول  بالنتيجة 1-1 .

وفي الشوط الثاني سجل في الدقيقة ال50 عامر مصالحة الهدف الثاني,   وفي الدقيقة 65 احستب الحكم ضربة جزاء لصالح الضيوف لتتعادل النتيجة  . وبعد ذلك عاد اللاعب عامر مصالحة ليسجل الهدف الثالث لكفرقرع ولكن حصل خطأ من المدافع المتأخر سليم ابو فنة بإحرازه هدف ذاتي لتتعادل النتيجة مرة ثالثة للضيوف ولتنتهي المباراة بتعادل مع خيبة امل كبيرة في المعسكر القرعاوي الذي كان باستطاعتة الفوز بسهولة على فريق يعد ضعيفاً نسبياً.

 وفي حديث لمراسل موقع بقجة مع أحد اداريي الفريق الحناوي  فقال :”فريق بردس حنا يحتل المرتبة السادسة في الدوري واليوم في هذا اللقاء مع الفريق الضيف هبوعيل كفرقرع نطمح بالفوز بجميع النقاط والمعروف ان الفريق القرعاوي لا يستهان به, فنأمل خيراً”  .

أما  ادارة هبوعيل كفرقرع فتوجه عبر موقع بقجة شكرها لمتبرع الزي الخاص للفريق السيد حسام مصري “مستشار رئيس المجلس المحلي – كفرقرع” ولجميع المتبرعين. وتدعوا الجمهور القرعاوي لمرافقة الفريق في المباراة القادمة والتي ستكون مع فريق ابناء ام الفحم في الثانية عشرة من ظهر السبت القادم.

من معتصم مصاروة

‫8 تعليقات

  1. خلونا نتكاتف وراء المكابي .. انا مش ضد الهبوعيل بس لا اريد بان تثور الفتنه والفساد بوجود فريقيين بالبلد . وبالتوفيق للجميع

  2. ليش مش كاتبين انو معتصم صور انا شوفت معتصم هوناك وهوي بكى يصور جاوبوني بليز؟؟؟؟؟؟

  3. عنجد شكرا لمعتصم عنجد كل الاحترام الو لزم المسؤول عن الموقع لزم يدعموا كتير عشان هاذ الشب انا بعرفوا مليح كتير محترم وبتوفيق لمعتصم

  4. المباراة راح اتكون مباراة خارجية مع ابناء ام الفحم وبتمنى الجمهوري يرافقونا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة