في ثانوية عرعرة:دورة تحضيرية لتعليم البسيخومتري

تاريخ النشر: 04/08/10 | 10:59

نظمت لجنة الآباء في المدرسة الثانوية في عرعرة دورة تحضيرية لتعليم البسيخومتري لطلاب الصاعدين الى صف العاشر، ويشرف على تمرير الدورة معلمين أكفاء من معهد اقرأ. سكرتير اللجنة الأستاذ فؤاد كبها، و بكر زيد امين صندوق اللجنة:أقمنا الدورة تحت رعاية لجنة الآباء، التي أخذت على عاتقها انجاح دورة البسيخومتري ونحن نؤمن في مسيرة العطاء المتواصل ونهتم لسماع رغبات وحاجيات الطلاب التربوية والتعليمية. هذه الفعالية جزء من سلسلة فعاليات المبرمجة في البرنامج السنوي.

مدير معهد اقرأ المربي فياض زكي اغبارية تحدث لمراسل موقع بقجة وقال:”ان الفكرة الأساسية هي العمل مع الطلاب بجيل مبكر من الصف العاشر، ولهذا أقمنا هذه الدورة التحضيرية بالتعاون مع الأهل ولجنة الآباء، فنحن نؤمن بالتواصل مع الأهل لأن هذه الحلقة هي حلقة هامة في سبيل انجاح المشروع لكي نُتابع العمل الجاد من بداية السنة الدراسية، وبفضل الله لنا حضور وانتشار في جميع البلدان لأن هذه الجمعية (جمعية اقرأ) رافعة للمجتمع العربي، وقد حققت انجازات عديدة في جميع المجالات، ونحن نؤمن في العطاء من أجل ابنائنا.

نثني على لجنة الآباء في عرعرة الذين بادروا وتابعوا، وهذا مركب داعم وناجح للدورة، بل هذا نموذج موفق ونشكرهم على المتابعة والاهتمام.

تحدثت مع مراسل موقع بقجة الطالبة اسيل رائد مسعود التي تتهيأ للبدء في المرحلة الثانوية (الصف العاشر) وقالت:”حسب تقديري ان هذه الدورة التحضيرية هي دورة هامة اذا قُمنا بواجباتنا نحن الطلاب، والمرشدين معاً، ونشكر لجنة الآباء وكل من ساهم على قيام هذه الدورة قُبيل شهر رمضان المبارك”.

كما تحدثت الطالبة منى فؤاد كبها التي تتعلم في ثانوية ام الفحم وقالت:” جئت هنا لأشجع الطلاب المميزين للالتحاق في هذه الدورة تحت رعاية جمعية اقرأ، وأثمنُ عمل لجنة الآباء على هذا العمل الجاد علماً أنني قد التحقت قبل شهر لهذه الدورة في معهد اقرا في ام الفحم بتكلفة مضاعفة، هذا عدا عن السفر المتعب ذهاباً واياباً من قريتي خور صقر الى ام الفحم. ومن هنا تكمن اهمية هذه الدورة التي تقام في المدرسة الثانوية قريباً من الطلاب والأهل، فيا حبذا لو تعلمت هذه الدورة قبل سنتين مثل هؤلاء الطلاب المحظوظين”.

اما الطالب محمد زيد (الصف العاشر من عارة) الذي يتعلم في الدورة تحدث لمراسلنا وقال:”هذا اللقاء الثاني وشعوري بان هذه الدورة ستكون بداية طيبة لنا في طريق المعرفة، والتأهيل لامتحان البسيخومتري الهام الذي يفتح المجال للالتحاق في الجامعات. وفي المتابعة والمثابرة سوف نحصل جميعاً باذن الله على علامة مُرضية، وليس ليّ الا ان أشكر لجنة الآباء التي تثتابع هذا الموضوع عن كثب”.

وقد انتهى هذا اللقاء بتقديم شهادة تكريم للسيد عبد الرؤوف ابو فنة رئيس تحرير موقع بقجه، قدمها كل من: سكرتير اللجنة الاستاذ فؤاد كبها والسيد بكر زيد امين صندوق اللجنة.

 

‫14 تعليقات

  1. ماشاء الله
    عمل برفع الراس هذا ما نتوقعه من لجان الآباء الصادقة والمخلصة في عملها
    وكوكبة مباركة من الطلاب إذ نتمنى لهم التفوق في نجاحاتهم وتحصيلهم العلمي
    رفعتوا راسنا عاليا الله يخليكوا

  2. متألقة يا إقرأ بعطائك
    يعني لجنة الآباء مبين عليهم نشيطين ومهتمين بولادهم, الله ينجحهم

  3. الله يخليلنا هالموقع الراقي اللي بنقللنا أخبار العلم والعلماء الصغار
    مجهود رائع للجنة الآباء
    المهم يستمروا بعطائهم
    الله يوفقهم ويوفق الجميع

  4. انشاءالله انو الله بوفقنا ومنطلع من الاوائل يا رب وبالنجاح للجميع …………..

  5. كل الاحترام للجنة الاباء ولمعهد اقرا على الجهد المبذول انشاء الله نكون عند حسن ظنكم ونرفع روسكم من افضل واحسن المشاريع بالنجاح للجميع

  6. اشكر بأسمي وبأسم جميع الطلاب جمعية اقرأ التي منحتنا هذه الفرصة الذهبية ، كما اشكر موقع بقجة الذي فتح المجال لنشر نشاطات الجمعية وشكر خاص للجنة الاباء التي بادرت في المشروع وايضا كل من ساهم على انجاح المشروع. واتمنى لجميع الطلاب النجاح في الدورة وفي حياتهم .الف تحية لموقع بقجة.

  7. تقرير جميل جدا . وحسب ما فهمت التكلفة لهذه الدورة على الطلاب رمزية فكل الاحترام لكل المنظمين ويا حبذا لو لجان الاباء في كفرقرع في المدارس الفوق الابتدائية تبادر لمثل هذه الدورات وخاصة قبيل افتتاح العام الدراسي ..في رمضان

  8. بوركتم على عملكم. والشكر الجزيل لكل من يرفع طلابنا عاليا ليرقي مجتمع بحاجة لكل خير

  9. اشكر لطاقم اقرا والمدرسه الثانويه جهودهم واهتمامهم بطلاب العواشر واتمنى ان تكون هذه الدوره مفيده وناجحه وتعود بالفائده على الجميع انشاء الله.

  10. تحية من القلب الى طالباتي من عرعرة وتحية خاصة لسموحتنا, ابنة أخي, التي نفتخر بها دوما والله يسعدكن وينجحكن يا رب…وشو يا أسيل كبرت وأكيد ما زلت متفوقة بامتياز كما عهدتك…وأكيد عرفتيني.

  11. اتوجه بجزير الشكر والعرفان الى كل من ساهم في نجاح هذه الدوره الراتده في مجالها , واخص بالذكر لجنة اولياء الطلاب المبجلين جزاهم الله كل خير وجزى هذا الموقع الرائد في عالمه اتمنى للجميع رمضان مبارك . ” صياما مقبولا وافطارا شهيا “

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة