تسوفن:فرص عمل في مجال الهايتك لأهالي المثلث

تاريخ النشر: 03/04/14 | 17:56

تسوفن مراكز التكنولوجيا العليا هي شركة غير ربحية، تسعى لبناء صناعة الهايتك في المجتمع العربي من خلال مراكز تسوفن لدمج الأكاديميين العرب في صناعة الهايتك وإقامة مراكز تطوير في المناطق العربية بالإضافة إلى إنتاج فرص عمل في هذا المجال، وذلك سعياً لرفع وتعزيز التنمية الاقتصادية العربية.
وتقوم تسوفن في هذه الأيام بالتحضير لمسار تدريبي لوظائف شاغرة في مجال تقنية المعلومات IT بموضوع الاتصال يتخصص CCNA و JNCIA والذي يؤهل الخريجين للعمل بكبرى شركات الهايتك في البلاد، والقريبة من مكان سكناك. هذا المسار التحضيري يقدم للخريجين أدوات وتقنيات تكنولوجية ويمكنهم من العمل في مجال الهايتك والتكنولوجيا.
يستهدف هذا المسار الاكاديميين من مجالات الهندسة، علم الحاسوب، البرمجيات، إدارة وصناعة، من سكان منطقة المثلث. بحيث يحصل الخريج على شهادتي تأهيل من قبل شركة Cisco و Juniper، هذه الشهادات مطلوبة عند القبول للعمل في مجال الهايتك.
سامي سعدي مدير عام مشارك في تسوفن، يؤكد أن هنالك فرص عمل كبيرة في مجال الهايتك في منطقة المثلث، ويتوجه إلى كل الخريجين الإنضمام إلى مسارات تسوفن، لتوفّر لهم فرص أكبر للإنخراط في كبرى شركات الهايتك في البلاد. وأضاف سعدي: أن هدفنا من فتح فرع لتسوفن في منطقة المثلث في مدينة الطيرة هو زيادة الوعي في مجال الهايتك والتكنولوجيا في المجتمع العربي وتسريع وإيجاد فرص للعمل للأكاديميين العرب في هذا المجال.
من الجدير ذكره أن هذا المسار هو رقم 16 ضمن فعاليات تسوفن في المجتمع العربي، بحيث إستطاع أكثر من %80 من خريجي مسارات تسوفن المختلفة حتى الآن الاندماج في سوق العمل في كبرى الشركات في البلاد.
تقام الدورة التحضيرية مقابل رسوم تسجيل بقيمة 1,000 شيكل، في مركز تسوفن في مدينة الطيرة، ابتداءً من تاريخ 27.04.14 وحتى 26.06.14،
للتسجيل: 65402463-07
الدخول لموقع .tsofen
تابعونا على الفيس بوك
tsofeeen

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة