ازالة المنع الامني للفلسطينيين على يد المحامي علي عدنان بركات

تاريخ النشر: 05/11/18 | 8:59

نجح المحامي علي عدنان جبارين بركات بإزالة المنع الأمني ل 7 مواطنين من مدينة نابلس – رام الله – قلقيلية – وطول كرم بعد معارضة المخابرات الاسرائيلية بشدّة لدخولهم منطقة 48 للعمل فيها.
المحامي علي عدنان بركات توجّه للمحكمة المركزيّة في مدينة القدس وتقدّم بالتماس إداريّ باسم موكليه وشُرحت الأسباب التي من أجلها يفترض السماح لموكليه بدخول مناطق 48 وقد حُدّدت جلسات مختلفة من اجل البث في الالتماسات المذكورة اعلاه.
وقد أبلغت النيابة العامّة المحامي علي بركات أنّها قضت بإزالة المنع الأمنيّ بعد دراسة الأسباب الّتي تقدّم بها.
وفي حديث مع الشاب رامز نصار من مدينة نابلس قال أنّ فرحته لا توصف بالذات وان الوضع في الضفة صعب ولا يوجد فرص عمل وهو بحاجة ماسة الى حيازة تصريح عمل رسميّ لدخول مناطق 48 للعمل فيها.
المواطن من مدينة طول كرم شكر المحامي علي بركات لجهوده المحمودة في إزالة المنع؛ بالرغم من انه لم يحصل على تصريح بسبب المنع الامني منذ اكثر من 15 عام!
يُذكر أنّ بركات له نجاحات كثيرة في ازالة المنع الامني عن عمال فلسطينيين لدخول اسرائيل للعمل والذين شكروا المحامي على جهوده وتمثيلهم بأحسن وجه.

‫15 تعليقات

    1. رقم تلفون المحامي عدنان ادا ممكن عندي ولدين عليهم منع دخول اسرائيل

  1. مرحبا انا مرفوض مخابرات وشروطه علما بأني ولا عمري دخلت إلى مقر شرطه ولا سجن

  2. انا من غزه وتقدمت بتصريح تجاره للعمل لانو الوضع صعب وتم الرد ع طلبي من الطرف الاخر بالمنع الامني سنه لغايه تاريخ 15/9/2019ارجو مساعدتي لرفع المنع الامني مع العلم عمري 47سنه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة