الاهلية ام الفحم تستضيف يوما دراسيا لشركة عتيد

تاريخ النشر: 02/04/14 | 17:10

استضافت المدرسة “الاهلية” في ام الفحم يوما دراسيا لمدراء شبكة “عتيد”، شارك بها مدير عام شركة “عتيد” للتعليم السيد عميعاد جروفيش، نائب المدير العام الدكتور دوف اورباخ، مدراء اقسام في شبكة “عتيد”، بالاضافة الى ثلاثين مدير من شبكة “عتيد”. حيث كان في استضافتهم مدير المدرسة دكتور سمير محاميد، اعضاء الهيئة التدريسية والسيد خضر غليون مسؤول الحواسيب في شركة “عتيد”.
ابتدأ اليوم بوجبة غذاء فاخرة، ومن ثم الدخول الى الصفوف لمواكبة سير عملية التعلم الآخر بواسطة جهاز الآيباد، بحيث شاهوا دروسا للمعلمين محمود محاميد، عبد الله اغبارية ولينا ابو رعد، وقد اعربوا عن تقديرهم للجهد الذي يبدله طاقم المعلمين من اجل مواكبة التكنولوجيا وتحضير دروسا عن طريق استعمال اجهزة الآيباد.
ثم انتقل الضيوف الى قاعة المحاضرات، وبعد الترحيب من قبل مدير المدرسة، قام باستعراض نبذة عن المدرسة وانجازاتها التعليمية والتربوية على صعيد الوسط العربي والدولة أجمع.
الاستاذ شادي محاميد اطلع الحضور عن برامج طورتها المدرسة الاهلية، مثل عملية تقييم الطاقم الاداري والعاملين، وتطبيقات تربوية لاستعمال مُجدي للآيباد. ومن ناحيته عرض قسم الاستشارة في المدرسة بواسطة الاستاذ حمزة اغبارية تقريرا عن خريجي المدرسة وتوجهاتهم الاكاديمية.
هذا وأثنى الضيوف من شركة “عتيد” على المشاريع التي عُرضت من قبل الهيئة التدريسية في المدرسة، والتي من الممكن ان تكون نموذجا ليس فقط لشركة “عتيد” بل على صعيد الدولة. واعتبروا ان المدرسة الاهلية ما زالت تثبت عاما بعد الاخر بأنها سباقة ومميزة في تطوير البرامج التعليمية والتربوية.

al2hlihomalf7emtastdefshrkt3ateedunnamed (1)

al2hlihomalf7emtastdefshrkt3ateedunnamed (2)

al2hlihomalf7emtastdefshrkt3ateedunnamed (3)

al2hlihomalf7emtastdefshrkt3ateedunnamed (4)

al2hlihomalf7emtastdefshrkt3ateedunnamed (5)

al2hlihomalf7emtastdefshrkt3ateedunnamed (6)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة