فوز مكابي كفرقرع على هبوعيل عسفيا 2-1

تاريخ النشر: 17/09/11 | 22:22

فاز فريق مكابي كفرقرع على فريق هبوعيل عسفيا بالنتيجة 2-1 في اول مباراة بيتية جرت عصر أمس السبت على ملعب كفرقرع بعد ان خسر في مباراتة الاولى مع هبوعيل مجدال هعيمك. وقد تفوق الضيوف  في الدقيقة 27 للمباراة بهدف سجله اللاعب ادهم روحان حتى جاء في الدقيقة 41  هدف التعادل لفريق مكابي كفرقرع عن طريق اللاعب عمر مرة ليضيف في الدقيقة 70  هدفة الثاني.

وفي الدقيقة   92 إحتسب الحكم ضربة جزاء لصالح الضيوف الا ان حارس المرمى روني مسلماني قام  بصد الكرة لتنتهي النتيجة 2-1 لصالح كفرقرع.

وقد  وكانت المباراة حماسية تميزت بروح رياضة عالية .

وسيلتقي فريق مكابي كفرقرع في الاسبوع القادم في مباراة خارجية مع  فريق رموت منشي …

تقرير وتصوير معتصم مصاروة بعدسة موقع بقجة

‫29 تعليقات

  1. الف مبروك . الى الامام . وكل الاحترام للاعبين وعلى راسهم الكبير روني مسلماني . فهذا فوز هام جدا بعد الخساره بالمباراه الاولى . فلن نقبل الا بان يكون فريق قمه . فمكابي كفرقرع هو الفريق الرسمي للبلده . وكرامته من كرامتنا .
    بالتوفيق بالمباريات القادمه باذن الله تعالى

  2. مش حكينا انو الشغله بدها صبر–الصبر بيشووك بس حلو وطيب ——والايام راح تثبت بان –مكابي كفر قرع مش بالفريق الهين كما تصور البعض–الكادر محلي ومن خيرة شبيبة البلد اللذين اثبتوا وجودهم على ارض الملعب منذ—فريق הנערים الفريق يمثل كل البلد ويمثل كل محب للرياضه—في بلدنا ان الاوان ليكون في كفر قرع فريق كرة قدم محترم وجمهور محترم –اعطوني قلوب ملؤها الثقه والمحبه –اعطيكم عالما كله نجاح مع .——-اسمى امنياتي—بالنجاح والازدهار لبلدتي كفرقرع-ولمكابي كفر قرع—يد الله مع الجماعه.

  3. كل احترام للاعبيين الذيين ابدو ا مسئليه وقدموا مباره رائعه وقويه – ولوحظ ان المدرب يوسف عسلس ذو تجربه رائعه وقد قام ببعض التغييرات في التركيبه الاساسيه التي كان لها النتائج الايجابيه وطريقه تبديل اللا عبيين ايضا كانت في مكانها – كل احترام لروني مسلماني وايضا للبديل خالد عثامنه الذيين رغم كل الاحاديث الجانبيه الا انهم دائما يثبتوا كم هو مهم الفريق بالنسبه اليهم – وشكر خاص لكل اعضاء الاداره من نثأت سمير عايد علي سمير – لوقوفهم لجانب الفريق – وايضا لابو جميل صعابنه – وللمشجع والمتكلم ابو اسماعيل الذي شجع ودرب من خلف السياج – جمهور رائع وبلد رائع – ولا بد ان نذكر هنا بان تيسر ومجدي شلبي قدموا اداء اكثر من رائع – وشكر للشيخ عبد الكريم وابناء هبوعيل الذيين رافقوا المباره – وكل احترام لدار ابو عيشه

  4. مبروك وكل احترام لكل اللاعبيين فردا فردا على هذه المباره الرائعه – الى الامام

  5. الف مبروكك على الفوز . بس يا سيد محمد دعنا لا نبالغ كثيرا . ودعك من التعليقات الدعائيه التي ستجلب عكس ما تريد .
    اولا نحن فريق هابط من الدرجه الاولى . فنقطه البدايه متدنيه .
    ثم بمبارات الامس لعب الحظ اكثر من كل ما ذكرت فاذا تابعت المباراه فلا بد بان رايت الهدف الاول وهو هدف التعادل الذي اعاد اللاعبين للمباراه ما هو الا هدف شنص.
    ثم ان حارس المرمى قام بانقاذ عده اهداف مستحقه . الى ان اخرج ضربه جزاء.
    الفريق بحاجه لعده امور للتعديل . ونتامل بان يتبع هذا الفوز سلسله من الانتصارات لتعزز من مكانه الفريق . ففعلا لا يليق بكفرقرع الا بفريق قمه ولو بالدرجه الثانيه على الاقل .
    ثم لنشجع الفريق من مباراه لمباراه ولا لسياسه التهليل وباسماء حتى من وقف خلف السياج . فهذا عيب مع كل الاحترام لجميع عائلات كفرقرع .
    وان شاء الله لتعليق بعد فوز الاسبوع القادم .

  6. الف الف مبروككب لمكابس كفر قرع وكل الاحترام لمدير الذي. منحهم
    الثقه. نشات مصاروه

  7. ان شاء الله يوفق عمي سمير ابو عيشه وكل مره يفوزلعيبت كفر قرع لن عمي سمير موجود فيها ساره عقل

  8. مجدي ابوعيشه ياوحش كل الاحترام ادء رائع وانقاذ الهدف كان رائع ولله انك لعيب وكنت ناقص في السنين الي فاتت

  9. الف الف مبروك لمكابي كفر قرع بمناسبه الفوز والمباراه الرجوليه التي اثبتت للجميع ان الاعبين المحليين على قدر كبير من المسؤوليه واشكر الاداره التي منحتهم الثقه الكامله وعلى راسهم مدير الفريق نشات مصاروة..واهنيئ الفريق والجمهور والاداره على هذا الفريق الرائع.,قدما والى الامام

  10. سيثبت الايام لان رجل الاعمال سمير ابو عيشه سيلقي الفريق الى اعلى المراتب وهو الذي سيمنح الفريق الامان

  11. الف الف الف مبروك لكفر قرع.. ولكل الي اثبتوا جدارتهم وخصوصن ايمن ومجدي رغم اصابه ايمن..الا ان الفريق كان في المستوى

  12. الف الف مبروك واهنا اهنئ الاداره على منحهم الثقه الكامله للفريق واقدم اكبر التهاني والشكر لمدير الفريق نشات مصاروه لانه ساهم في منح الفريق القوه والثقه والمحبه وساعدهم بان يكونو نفسا واحده تمشي الى درب الفوز والنجاح

  13. هل تامر هو نفسه المعلق ابن البلد – والقرعاوي – وماذا مع اسمه واسمها الحقيقي – عيب – بكفي يجب ان نتحدث باحترام والذي يملك تاريخ اسود لا يستطيع الحديث عن فضائل الناس !

  14. للذي يسمي نفسه تامر التهي بشغلك – لانو تعليقاتك شخصيه مش اكتر – وبعديين تعال وقف او اتبرع او اعمل اي موقف رجولي او احكي باسمك او باسم الي بدك اياه واكيد رايحيين نذكرك بالخيير ! والهدف مش الفوز – بل هذا التلاحم الموجود بين الاداره والمدربيين والاداره والجمهور الذي لم يكن بالسابق – والقصه مش قصه مصاري وتعزيز وجخه بعض الناس باسماء عائلاتهم وبلا شك انو دار ابو عيشه رياضيين ومتبرعيين وابناء لهذا البلد – ونتمنى ان يستمروا بمحبتهم للفريق

  15. مبروك ونتمنى الاستمرار بالنجاحات والفوز- وكل احترام للمدرب يوسف عسلي ولجميع الاداريين الجدد

  16. الزلمي ما حكاش ايشي !!!!! شو مالك قاعد بالمرصاد ؟؟ لكل واحد الحق بان يعلق كيفما يرى وبشرط ان يكون بادب .

  17. اول اشي مبروك للبلد وللفريق وللادارة ولكل من ساهم في تطور هذا الفريق واكيد بتمنا التوفيق للفريق ليس كبعض الناس وان شاء الله سنستمر بالفوز والتقدم لاعلى المراتب

  18. الله يوفقكم يا كفر قرع انشالله راح تبكو من المراتب الاولى

  19. الفريف يحتاج الى اداره محترفه قبل الاحتياج الى لاعبين تعزيز وانا اتوقع النجاح لهذا الفريق لان لديه اداره على مستوى رائع من الكفاه يبث الثقه فى نفوس اللاعبين ويرفع من معنويتهم ويرفض الاستعانه بالاعبين التعزيز ويعطى الفرصه كامله لابناء البلد حفظكم وراعكم الله والى الامام يا ابطال

  20. الفريق قادم باذن الله وسيبهرنا فى الاسابيع القادمه وحتى لو متلعناش לגה المهم نبنى فريق من ابناء كفر فرع بلدنا فيها لعيبه على مستوى رائع المهم انو احنا ندعمهم ونعطهم الثقه وانا برسل تحياتى لرجل القائم على الفريق حبيب الشعب عايد ابو عيشه (ابو المجد)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة