وكيل سري يوقع بعشرات المشتبهين بتجارة المخدرات بالنقب

تاريخ النشر: 01/04/14 | 4:04

عممت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي، لوبا السمري، بيانا وصلت عنه نسخة الى موقع بقجة جاء فيه:
بعد عمل امتد على مدار عدة اشهر ماضية، تم صباح اليوم الثلاثاء في شرطة النقب، وحده التحقيقات المركزية “اليمار” الكشف عن تفعيل وكيل سري، شرطي من الوسط اليهودي الذي كان قد جند قبل حوالي العام ووجد مناسبا للعمل بهذا المجال، والتيتمكن خلالها من الايقاع وجمع بينات وقرائن مدينة بالغة بحق عشرات من المشتبهين، من الوسط البدوي، حوالي الثلاثين مشتبه، سكان بلدات وضواحي مختلفة بالنقب، بالضلوع في الجريمة البالغة، التجاره بالاسلحة والمخدرات في المنطقة هناك وبحيث تم في ساعات صباح اليوم المبكره اعتقال 16 مشتبه من ضمنهم، ومن المتوقع تنفيذ اعتقالات اخرى لباقي المشتبهين لاحقا..
هذا وكان الوكيل السري الذي عمل بالذات قرب طبقة التجار الوسطى من الذين يقتنون المخدرات والاسلحة من المستوردين ويقومون ببيعها للمستهلكين في الشارع ولكل متوجه جاهز لدفع الثمن المحدد، بعضهم كانوا يقومون بذلك ملثمين لابعاد التعرف عليهم، الا انه تمكن من اقتناء كميات مختلفة من المخدرات منهم، بالذات الحشيش، الأسلحة والذخيرة.
كما وتمكن من جمع قاعده ادلة مدينة بحق ثلاثة مشتبهين مركزيين، من ضمن المجموع، البارزين في عالم الجريمة البالغة وبهذا المجال في منطقة الجنوب، والى ذلك، من المزمع ان يتم في ساعات نهار اليوم المقبلة احالة المشتبهين الى محكمة الصلح ببئر السبع لتمديد فترات اعتقالهم على ذمة التحقيقات الجارية.
اضف لذلك، ليس من النافل الاشارة على ان عمل الوكيل الشرطي السري قرب المشتبهين، الامر الذي هو بحد ذاته عمل متميز، مختلف، غير معتاد، يحمل بطياته الكثير من الابداعات وله وقعه الخاص وثأثيراته الايجابية الملموسة في تعزيز شعور المواطنين بالامن والامان الشخصي في المنطقة هناك مع رفع مستوى وجودة المعيشة العامة. كما وينوه، تم فرض امر نشر حول اي من تفاصيل وبينات الوكيل الشرطي السري الشخصية او من التي قد تؤدي الى التعرف عليه.

wkelsreblnqbphoto1 (4)

wkelsreblnqbphoto1 (3)

wkelsreblnqbphoto1 (2)

wkelsreblnqbphoto1 (1)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة