عائلة جهجاه تعلن دعمها للمحامي حسن عثامنة لرئاسة كفرقرع

تاريخ النشر: 21/09/18 | 15:33

أعلنت عائلة جهجاه في كفرقرع منح ثقتها للمحامي حسن محمد عثامنة وتأييده لدورة رئاسية ثانية على التوالي. وجاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها ممثلو عائلة جهجاه مساء يوم أمس الخميس للمقر الانتخابي للمحامي حسن عثامنة.

وكان في استقبال الوفد ممثلي عائلة عثامنة والعائلات الداعمة للمحامي حسن عثامنة. هذا وتولى عرافة الاجتماع الانتخابي السيد رياض مدلج والذي حيّا الحضور وشكرهم على حضورهم ودعمهم للمحامي حسن عثامنة. ثم تلا الشيخ سفيان عثامنة ايات من الذكر الحكيم.

ثم تحدث الحاج خيري عثامنة باسم عائلة عثامنة حيث حيّا الحضور وشكر عائلة جهجاه على قرارهم المشرف متمنيا لهم الصحة والعافية.

ثم تحدث باسم عائلة جهجاه السادة : اسماعيل جهجاه (ابو سند) ، ايمن جهجاه (ابو باسل) حيث أعلنوا خلال كلمتهم بقرار عائلة جهجاه منح ثقتها للمحامي حسن عثامنة وتأييده لدورة رئاسية ثانية على التوالي، مقدمين الشكر للمحامي حسن عثامنة على ما قدمه من عطاء خلال الخمس سنوات الاخيرة متمنين له النجاح والتوفيق في إكمال هذه المسيرة.

المحامي حسن عثامنة استهل كلمته بتقديم الشكر لعائلة جهجاه على قرارهم المشرف واعدا ان يحمل هذه الأمانة بكامل المسؤولية وان يستمر في مسيرة العطاء والانتماء والرقي بكفرقرع في جميع مجالات ونواحي الحياة.

‫2 تعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة