العمل والتعاون لاقامة تحالفات لانتخابات السلطات المحليه

تاريخ النشر: 13/09/18 | 14:51

الى الاخوه أعضاء الكنيست من مركبات القائمه المشتركه: الجبهة، الحركه الاسلاميه، التجمع، الحركه العربية للتغيير ورؤساء وسكرتارية الأحزاب ▪
تحيه وبعد ▪
الموضوع : – إقامة تحالفات مبدئية بين مركبات القائمه المشتركه في قرانا ومدننا العربية .
اقامة القائمة المشتركه لها بعد استراتيجي لجماهيرنا للتعاون حول قضايانا المركبه والمعقده وما اكثرها وعليه القائمه المشتركه ليست حاله مزاجيه مع إبقاء ثقافة التعددية، نقدر عملكم في الكنيست في ضل مناخ عنصري وتهميش وإقصاء، والإعلام العبري بشكل منهجي يشن حمله تحريض على أعضاء الكنيست العرب، ومن هنا على شعبنا أن لا يتبنى هذا التحريض ويشتريه. قطاع من شعبنا لا يؤيد الذهاب للكنيست وهذا تيار يجب أن نحترمه ضمن ثقافه التعددية.
ما أود طرحه ان واجب مركبات القائمه المشتركه من الحركه الاسلاميه، الجبهة، التجمع والحركه العربيه للتغيير على العمل والتعاون لاقامه تحالفات لانتخابات السلطات المحليه وهذا هو امتحان القائمه المشتركه.

أرى في تحالف الجبهة والتجمع في قريه كفركنا وتحالفات أخرى في ترشيحا فرصه لتغيير واقعنا المحلي، قضاينا توحدنا من قضايا الأرض والمسكن، توسيع مناطق النفوذ، العنف المستشري في مجتمعنا ، البطاله عند قطاعات عديده من حرفيين مهنيين و اكاديميين.

اعود وأاكد إلى اهميه التحالفات والا الانتخابات المحليه ستضعف القائمه المشتركه وستضربها بالصميم في انتخابات الكنيست المقبله، وإذا حاولت الأحزاب تطوير وسائل دفاعية في كل قريه ومدينه عربيه ولا يوجهها مبدأ التحالفات حول قضايانا المشتركه عندها سنخلق اكثر و اكثر تمزق و تفتت في مجتمعنا، سنفقد المناعه المجتمعيه والحصانه الاجتماعيه والتماسك الاجتماعي.
مركبات الأحزاب امتحانها خلق التحالفات على صعيد محلي وتعزيز الأهداف الجماعيه في قرانا ومدننا والا ستكون القائمه المشتركه تحالف ميكانيكي وتتحول إلى سياره نقل لتوصل عدد من اعضاء الكنيست للقدس .
باحترام
المحامي اياد غزال ابو ريا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة