مجلس الآباء بثانوية عرعرة تدعو للالتحاق بالبسيخومتري

تاريخ النشر: 31/07/10 | 11:11

تم صباح اليوم السبت الموافق 31/07/2010 اجتماعا للجنة الآباء في مدرسة عرعرة الثانوية مع اولياء امور طلاب صفوف العواشر الذين سيلتحقون للمدرسة الثاتوية في عرعرة. وقد ترأس الجلسة عضو لجنة الآباء سعيد شحاده يونس، وقدم رئيس اللجنة محمد سليم جمال محاضرة موجزة عن دور الآباء في دعم ابنائهم وتهيئة الأجواء المريحة لهم. ثم قدم الاستاذ فؤاد كبها سكرتير لجنة الآباء محاضرة موجزة عن دور المعلمين وكيفية احتواء الطلاب، وقدم بعض النصائح للمعلمين متوجهاً الى مدير المدرسة خضر عقل لينقل هذه النصائح لكادر المعلمين والمربيين.

ثم عرض مدير المدرسة خضر عقل تصوراته وتوقعاته للسنة الدراسية الجديدة 2010-2011، ومن الجدير بالذكر ان جمهور الحاضرين كانوا من الآباء والابناء المميزين الذين تقبلوا دعوة من لجنة الآباء ، واستجاب عدد كبير لهذه الدعوة التي تضمنت محاضرة عن اهمية علامة البسيخومتري، قدمها السيد فياض زكي اغبارية مركز دورات البسيخومتري في جمعية إقرأ.

ولهذا تتوجه لجنة الآباء الى الطلاب والآباء الذين حضروا الاجتماع، والذين تعذر عليهم الوصول الى الاجتماع بان الدورة التحضيرية ستبدأ يوم الاثنين القادم صباحاً في الساعة الثامنة والنصف، وستكون هذه الدورة التحضيرية على مدار خمسة لقاءات فقط قبل بداية شهر رمضان الكريم في بناية المدرسة الثانوية، وتنتهي هذه الدورة التحضيرية بعد اجراء امتحان لتصنيف الطلاب، وبتكلفة 100 شاقل فقط.

هذا وسيكون ايام الجمعة في بداية السنة الدراسية لدراسة الدورة الرئيسية في موضوع البسيخومتري الهام. اما باقي الايام فستكون الدراسة كالمعتاد، وبهذا سيكون يوم الجمعة مخصصاً فقط لموضوع البسيخومتري خلال السنة الدراسية المقبلة.

ونتمنى من طلابنا الاعزاء والاهل الكرام

ان يتعاونوا مع لجنة الآباء للوصول الى الافضل والتعامل بجدية فائقة مع هذا الموضوع.

كل عام وانتم بخير، ورمضان كريم

‫5 تعليقات

  1. شكرا كثير لموقع بقجة واتمنى لكم النجاح والاستمرار في هيك مستوى

  2. اتقدم بباقة من الزهور المعطرة ومع جزيل الشكر الى لجنة الاباء التي بادرت لهيك مشروع
    وان شاء الله نكون عند جسن ظنكم وما بنسى الشكر الكبير لموقع Bukja كل الاحترام للجميع.

  3. اشكر كل من ساهم في هذا المشروع المشرف للبلد وشكر خاص للأستاذ فؤاد كبها والأستاذ الأب ابو سليم وايضاً اشكر الاستاذ بكر زيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة