كلمة في حق الناشطة مها زحالقة مصالحة

تاريخ النشر: 26/08/18 | 10:34

من دواعي الفخر والاعتزاز والسرور أن في مجتنعنا نساء ناشطات، رياديات وطليعيات، يساهمن في اغناء حياتنا بالفعاليات والانشطة الثقافية، كالناشطة الصديقة مها زحالقة مصالحة، ولا أبالغ اذا قلت أنها امرأة بمائة رجل.
فهي ذات حضور وعلم وثقافة وصاحبة مسؤولية، وتدرك تمامًا قيمة وأهمية الفعل الثقافي في حياتنا، ودور الثقافة في بناء الانسان والنهضة العلمية والفكرية والاجتماعية.
فمن خلال موقعها كمسؤولة عن ملف الثقافة في مجلس كفر قرع المحلي، تقوم بالمبادرة والاشراف وتنظيم فعاليات ثقافية واجتماعية وتربوبة في بلدها، يشار لها بالبنان، اخرها الكرنفال بمناسبة عيد الاضخى المبارك، واخراجه باحلى وأبهى حلة .
مها زحالقة مصالحة تستحق منا الاشادة والمكافأة والتكريم والتقدير على جهودها الطيبة المباركة التي تقوم بها. فقد نذرت نفسها لخدمة بلدها وشعبها ومجتمعها، وقدمت الكثير، ورفعت اسم بلدها كفر قرع عاليًا. ويا حبذا لو يعمل رؤساء السلطات المحلية بتخصيص قسم للثقافة وتوفير الميزانيات للنشاطات الثقافية، وادخال أصحاب كفاءة يفكرون بمصلحة مجتمعهم بالدرجة الاولى، للعمل جاهدين لتحقيق التغيير نحو مستقبل أفضل، وعلى قدر استطاعتهم وامكانياتهم.
فكم تحتاج قرانا ومدننا العربية الى نساء رياديات كمها زحالقة مصالحة.
فأسمى التحيات لك الصديقة مها، ودمت نوارة ومنارة كفر قرع، أشد على يديك، وقدمًا الى أمام في خدمة بلدك ومجتمعك وشعبك، وبك نعتز ونفحر .

بقلم: شاكر فريد حسن

‫15 تعليقات

  1. فعلا اختي وصديقتي مها ما شاء الله عليك فخر واعتزاز لمجتمعنا .
    نثمن غاليا عطاءك وابداعك وتألقك دائما وابدا. قدما والى الامام

  2. كل الاحترام لمها ،بوركت جهودك
    انت فعلا مناره ونواره تستحقين
    كل التقدير

  3. كل احترام مها زحالقه على جهودك بترسمي السرور وضحكه الحلوه على اطفال كفرقرع الك كل التقدير احلى كفرقرع الاحلى مها

  4. رائعة مها!
    أنت واحدة من هؤلاء الذين سعوا بكد لاضفاء طابع مختلف على كفرقرع دونا عن غيرها من بلاد المثلث من حيث الثقافة والمسرحيات والأدب ..
    استمري واستمري واستمري

  5. ليش مهم الاسم!!!!! الاهم هو الكلمه الطيبه توصل مش مهم مين يقولها…الله يسعد الجميع?

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة