استعداد هبوعيل كفرقرع للموسم الرياضي

تاريخ النشر: 13/09/11 | 23:04

بأجواء من الحماس انطلق مساء أمس الثلاثاء تدريب فريق هبوعيل كفرقرع على ارض الملعب البلدي كفرقرع, حيث انضم للفريق القرعاوي اللاعب شادي كناعنة القادم من هبوعيل عرعرة واللاعب روي كوهن القادم من نتسيرت عليت.

تحدث لمراسل موقع بقجة مسؤول ملف فريق هبوعيل عضو المجلس ابراهيم ابو ليل قال:”سنرافق الفريق هذا الموسم ونأمل من الله عز وجل ان يتوفق الفريق وفي هذه المناسبة نهنئ جميع اعضاء الإدارة والمدرب واللاعبين على فوزهم على فريق بيتار الخضيرة في المباراة الأولى وان شاء الله سوف ندعم الفريق لرفع مكانة كرة القدم في القرية ومن اجل خلق أجواء رياضية تسودها التسامح والتآخي في قرية كفرقرع”.

مستشار رئيس المجلس المحلي حسام مصري الذي بدورة تبرع للفريق لباس وتمنى للفريق النجاح والتوفيق في الموسم الحالي وان يتصدر اللائحة في الدوري. وأضاف حسام مصري:” سوف ادعم وأرافق الفريق خلال الموسم الحالي متمنياً لهم ولجميع الفرق النجاح لرفع مكانة الرياضة في كفرقرع”.

هذا وسوف يلتقي فريق هبوعيل كفرقرع في مباراته القادمة يوم الاثنين مع فريق بيتار بردس حنا .

تصوير معتصم  مصاروة بعدسة موقع بقجة

‫7 تعليقات

  1. كل الاحترام للبوعيل بس احنا بدنا نشوف اخبار عن الاشبال اكثر وانشا الله ربنا بوفق الكل:P

  2. كل احترام للسيد موما – حسام مصري – على تبرعه ووقفته مع الفريق هو والاعضاء ابرهيم ابو ليل وجمال ابو فنه ونتمنى لهم النجاح والتوفيق – وانشالله ان ينجح الاخ جمال ابوفنه للرئاسه وان يبقى ابو احمد مستشار الرئيس ونتمنى ان يصعد الفريق للدرجه الاولى بوجودكم ايها الطيبون – واتمنى من الجمهور ان ياتي لمشاهده المباريات ويدعم الفريق هبوعيل كفرقرع

  3. منور استاذ سامي ابو فنه واحلى واحن استاذ في انحاء العالم منورررررررررررر ؛P

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة