تكريم القائد الشيوعي الأممي بنيامين غونين

تاريخ النشر: 28/06/18 | 19:21

اسعد كنانة: نعتز بالرفيق الأممي بنيامين غونين، بتاريخه النضالي ومواقفه المشرفة، وعلينا ان ننشر تاريخنا النضالي المشرف للأجيال الشابة.
الرفيق عادل عامر والرفيق عصام مخول يشكران فرع يافة الناصرة على هذا التكريم الخاص ويثنيان على دور وتاريخ غونين ودور زوجته يوخيفد.

استضاف القائد الشيوعي العريق اسعد يوسف كنانة (أبو عصام) في بيته وفد الحزب الشيوعي القطري، ممثلاً بالأمين العام للحزب عادل عامر، والرفيق عصام مخول عضو المكتب السياسي، ووفد الحزب والجبهة في يافة الناصرة ممثلاً بقيادة الفرع ورئيسي المجلس الحالي، عمران كنانة، والسابق، شوقي خطيب، لتكريم الرفيق القائد النقابي والشيوعي الأممي بنيامين غونين وزوجته يوخيفيد، بمناسبة بلوغه التسعين، واحتفاءً بتاريخه النضالي الزاخر.
ورحب الرفيق اسعد كنانة بكافة المشاركين مؤكدًا على أهمية رفع مكانة الحزب واجراء الفعاليات والنشاطات المختلفة لتحفيز الذاكرة وتوعية الأجيال الناشئة بتاريخ وعراقة حزبنا الشيوعي، ونضالنا الطبقي والأممي لتفخر به الأجيال، ولنبعث بينها الأمل والنشاط ليدركوا ان ما وصلنا اليه اليوم لم يكن الا بعد نضال مرير وعنيد ومجابهات ووقفات بطولية. وأكد الرفيق أبو عصام على اعتزازه بمسيرة الرفيق بنيامين غونين ومسيرته الكفاحية النضالية، وموقفه البطولي ابان الانقسام في الحزب، ووقوفه في وجه الضغوطات والتهديدات، والتحامه الحقيقي مع قضايا العمال وعمله المتفاني المتواصل في صفوف الحزب على مدار عشرات السنوات.
وأكد الرفيق اسعد كنانة على أهمية نقل الرسالة الكفاحية النضالية الى الأجيال الناشئة، رغم كل الظروف الصعبة والمتغيرات الحياتية والعصرية، ليبقى الحزب والجبهة هما العنوان الأول لكل المستضعفين والامل من اجل التغيير، ورأس الحربة في النضال الأممي والطبقي الحقيقي.
وشكر الرفيق عادل عامر الرفيق اسعد كنانة وفرع يافة على هذا التكريم المشرف لرفيق مناضل وأممي نعتز به وبتاريخه، ونفخر بعطائه المستمر والمتميز، فالرفيق بنيامين غونين هو فخر لنا كحزب ورفاق، وهذه اللفتة الطيبة هي شهادة فخر واعتزاز بنضاله وتاريخه العريق.
وتحدث المشاركون حول العديد من الذكريات مع الرفيق بنيامين غونين وزوجته يوخيفد الشيوعية العريقة، ودورها في تحفيزه للانضمام الى صفوف الشبيبة الشيوعية ابان عهد الشباب قبل عشرات السنوات.
وشكر الرفيق بنيامين الرفيق اسعد كنانة وفرع يافة الناصرة على هذه الدعوة، وعلى هذا التكريم الخاص الذي يعتز به كثيرًا. وتحدث الرفيق بنيامين عن ذكريات عديدة جمعت بينه وبين الرفيق أبو عصام في اجتماعات اللجنة المركزية والمكتب السياسي، والمؤتمرات المختلفة وساحات النضال، واكد ان مواقفه كانت تلتقي دائمًا مع مواقف الرفيق أبو عصام. واكد الرفيق بنيامين على عراقة واصالة فرع يافة الناصرة، ونهج التجدد الدائم الذي يتحلى به هذا الفرع، واعتزازه بمسيرة الرفيق أبو عصام وزرع أسس التنظيم والعمل السياسي الصحيح في هذا الفرع.
وقدم الرفيق أبو عصام درع خاص من انتاج الأستاذ الخطاط عايد علي الصالح للرفيق غونين، كما قدم الرفيق لطفي علاء الدين سكرتير الحزب درع آخر باسم فرع الحزب الشيوعي والجبهة في يافة الناصرة. وشارك في التكريم الرفاق: غسان أبو حاطوم القائم باعمال رئيس المجلس المحلي، وليد خليلية، سامي غطاس، ناشد بشارات، عاصم كنانة وسكرتير الجبهة شادي خليلية.

تعليق واحد

  1. الشيوعي والجبهة،يفطرو برمضان،ويصوتو مع قوانين المثليين واللواطيين والساقطين،لا تمثلوننا،ولو عملتم ،وعملكم هباء وليس به خير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة