بلدية باقة تكرم موظفيها

تاريخ النشر: 29/03/14 | 2:28

نظّمت بلدية باقة الغربية ولجنة الموظفين فيها حفلاً تكريمياً في قاعة المركز الجماهيري في المدينة، جرى خلاله تكريم السيدة نهى قعدان (ام حلمي) وابراهيم غنايم (ابو نبيل) بمناسبة خروجهما للتقاعد بعد ان قضوا سنوات طويلة من العمل بمهنية وإخلاص. برز من بين المشاركين رئيس بلدية باقة المحامي مرسي ابو مخ، نائب الرئيس ابراهيم مواسي، رئيس اللجنة المعينة السابق للبلدية اسحاق فالد وزوجته، عدد من أعضاء البلدية، مدراء الاقسام والموظفين في البلدية وعائلات المكرمين.
تولى عرافة الاحتفال فادي مواسي، الذي رحب بالحضور وشكر كل من ساهم في اخراج الحفل الى حيز التنفيذ، ثم صعد الى المنصة الشاب هيثم قعدان وتلى على مسامع الحضور ايات من الذكر الحكيم. ثم تحدث رئيس البلدية المحامي مرسي ابو مخ وقال:” لقد خسرنا موظفين عزيزين على قلوبنا، اللتان عرفهما الجميع بطبيعة عملهما المهني.
الحاج ابراهيم غنايم ثابر واجتهد كثيرا في سبيل انجاح مسيرة السلطة المحلية خلال فترة عمله، حتى ان انتمائه ظهر بعد ان غادر البلدية، وذلك عندما طلب ان يتطوع في عمل ما داخل البلدية، وهذا ان دل فانه يدل على حب العطاء لبلدته وأهلها، لذلك ستبقى لك بصمة لدينا، ولن ننسى التضحية التي قدمتها وبارك الله بك”.
وتابع قائلا:” عندما دخلت البلدية واجهت صعوبات كثيرة، لكن بفضل الخبرة المهنية لنهى قعدان (ام حلمي) ساعدت على ان نتخطى العقبات بصورة تدريجية، وكم كنت اتمنى ان تواصل عملها معنا، كونها كانت انسانة مخلصة وأمينة وتعمل بصدق وتعاملها مع الجمهور كان مثاليا، حيث كانت اذان صاغية وتسعى لمساعدة الاخرين بكل فخر واعتزاز. نحن نفتخر بأم حلمي، ونقول لها بأنها كانت في البلدية عند اهلها وعادت الى أهلها وسنبقى نذكرها بالخير ان شاء الله”.
كذلك شمل الحفل فقرة ترفيهية للشاب وليد عياط والعديد من الكلمات التكريمية للسيد أحمد غنايم، رئيس لجنة الموظفين في البلدية، رئيس اللجنة المعينة اسحق فالد، نائب رئيس البلدية، ابراهيم مواسي، عضو البلدية شريف شايب، وكلمات مؤثرة من قبل المكرّمين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة