الإحتفال بتكريم الأمهات في زيمر

تاريخ النشر: 29/03/14 | 1:13

بحضور جماهيري كبير ونجاح متميز افتتحت جمعية البواسل وروضات الرواد مساء يوم الاحد من هذا الاسبوع مؤتمرها الحادي عشر على التوالي تحت رعاية اوبك غاز وحلويات زمان وازهار فلة، لتكريم امهات زيمر.
افتتح الحفل بكلمه ترحيبة من عريفة الحفل المربية صبرين مصاروه، وابتدأ الحفل بتلاوة عطرة من القران الكريم من تقديم طلاب روضات الرواد واناشيد مقدمة للامهات، ثم تلتها كلمة السيدة نجاح ابو ياسين مركزة النشاطات التربوية بجمعية البواسل التربوية ومديرة روضات الرواد ومنظمة الحفل.
كما وشمل الاحتفال على مجموعة غنية من الفقرات، ابتدأت بتكريم سيدة عام 2014 في زيمر حيث تم تكريم الممرضة انعام ابو عصبة على عطائها المتميز، وتقديم عرض ساخر هادف للقضايا النسائية قدمتها الفنان رنين بشارات، كما عرضت فرقة الدبكة لفتيات بلدية باقة الغربية فقرة دبكة نالت اعجاب وتقدير كل الحاضرات، ومن ضمن الفقرات الشيقة فقرة ستار شيف التي شاركت بها نساء زيمر، حيث تم تقديم الاطباق على لجنة حكام مكونة من: الشيف ابراهيم وتد رئيس لجنة الحكم, الشيف وليد محاجنة, الشف جاك حازن وخبير الذوق والطعم ابراهيم ابو عطا.
بالاضافه الى لجنة حكام للحكم على الشكل والذوق والقيمة الغذائية للطبق، تمثلت بالسيدات:
السيدة سمر وتد اخصائية تغذية, الشيف برهان ابو ياسين, السيدة اماني حردان ممثلة اتحاد الطباخين الفلسطيني في الوسط العربي الاسرائيلي.
كما تم تقديم محاضرة قيمة لتوعية النساء عن مرض سرطان الثدي وطرق الوقاية والكشف المبكر للمرض والفحص الميموجرافي قدمتها الاخصائية الاء قعدان من مركز يارا للاشعة – باقة الغرببة.
ثم القت الشاعرة الصغيرة رونق عثامنة فقرة شعريه رائعة.
وفي نهاية الحفل تم الاعلان عن اسماء الفائزين بمسابقة ستار شيف وقد حازت الوصفة الفائزة على جائزة قيمة بقيمة 20 الف شيقل مقدمة من رعاة الحفل، بالاضافة الى المزيد من الجوائز التي وزعت خلال الحفل على المشاركين والفائزين.
تجدر الاشارة الى ان الحفل نظم برعايه كل من: اوبك غاز, ازهار فلة, حلويات زمان, روضات الرواد, بلاستيك مور, مكتبة البردى قاعة افراح باقة, مكتبة الايمان, سمسرا, لوما ميك اب ارتيست, مبايل ستور, ستوديو نغنغي, تيم سوليدير, صالون ناريمان, دي جي مراد مدنية, ابتينايس مطعم فلفلة, الانوار مقالدة, مركز زيمر للمواد الغذائية, بيت الطفل, سول سلطان والعديد العديد من الجهات الداعمة و المقدمة للجوائز.

‫2 تعليقات

  1. ألف شكر لموقعكم الموقر على هذه التغطيه وشكرا جزيلا للحضور ولكل من ساهم بانجاح هذا المؤتمر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة