توزيع منح على الطلاب الجامعيين في باقة الغربية

تاريخ النشر: 29/03/14 | 1:04

بأجواء إحتفالية رائعة وبحضور العشرات من الطلاب الجامعيين وأهاليهم، أقام صندوق الحاجة رقية بيادسة يوم السبت الماضي الإحتفال السنوي لتوزيع المنح الدراسية على الطلاب الجامعيين العرب.
أقيم الحفل في المركز الجماهيري في باقة الغربية. أفتتحت الإحتفال السيدة ليلى أبو بكر عريفة الحفل بكلمة ترحيبية للطلاب والحضور ومن ثم تلا الشيخ منير أبو مخ أيات عطرة من القران الكريم، من ثم تم عرض فيلم قصير عن فعاليات الصندوق ومن ثم كلمة رئيسة الصندوق الحاجة رقية بيادسة التي شكرت فيها القائمين على هذا الصندوق والداعمين له وتوجهت إلى أهل الخير ودعت إلى دعم الصندوق، مشيرة الى ان الصندوق يفتقر إلى دعم المؤسسات الحكومية، وباركت للطلاب حصولهم على المنح، وتمنت لهم النجاح في مسيرتهم.
ومن ثم كانت كلمة للطالب فياض محاميد ممثل الطلبة الحاصلين على المنحة شكر من خلالها القائمين على الصندوق ودعا زملاءه الطلاب على التواصل مع الصندوق، تلا ذلك عرض رائع لفرقة السريس للدبكة الشعبية. ومن ثم ألقت كل من الطالبتين رونق عثامنة ودالية أبو مخ قصائد شعرية رائعة وبأسلوب رائع ومميز نال إعجاب الحضور، وفي الختام تم توزيع المنح على الطلاب من مختلف البلاد في الوسط العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة