مشروع التحديات والتنمية البشرية في الطيرة

تاريخ النشر: 29/03/14 | 0:49

في إطار مشروع السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول وبلدية الطيرة، بالتعاون مع مكتب الرفاه الاجتماعي، مركز “أمان” وشركة “القمة للمغامرات والتحديات”.
تم افتتاح مشروع التحديات والتنمية البشرية خاص لفتيات الطيرة. يهدف المشروع إلى صقل شخصية الطالبة لتكون ذات ثقة كافيه وبلوغ في شخصيتها من الجانب النفسي والإداري وتوعيتهن بشؤون الحياه ولما يدور من حولهن من قضايا تخص التنمية البشرية والاجتماعية. يتم تحقيق هذه الأهداف من خلال رياضة التحديات والمغامرات بأنواعها، ورشات عمل، تحديات في الهواء الطلق، ورشات عمل علاجية حيث تشمل قصص وعبر من الحياة.
تقوم برعاية هذا البرنامج منسقة السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول في الطيرة، بسمه دعاس والعاملة الاجتماعية زهريه خيط والشيخ كامل ريان مؤسس مركز “أمان”. ويقوم بتدريس الفتيات من الجانب العملي المدرب محمد بيادسه، مدير شركة “القمة للمغامرات والتحديات”.
وفي حديث مع بسمة دعاس، منسقة السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول في الطيرة:” أن هذا البرنامج هو الثاني على التوالي من نوعه الذي يقام في الطيرة بناء على نجاح ونجاعة البرنامج الأول للفتيان والشبيبة والذي استطعنا أن نلمس من خلاله التغيير الايجابي لدى الفتيان المشاركون، وسنعمل جاهدين من اجل الحصول على أفضل نتيجة مع الفتيان. حيث استشعر مدى تعطش فتياتنا لمثل هذه الفعاليات ذات التأثير المباشر على نفسية وحيوية الفتيات ونسال الله ان يكون عملنا خالصا لوجهه”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة