• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    وفاة الشاب محمد عادل ابو شرقية بظروف تراجيدية في عرعرة

    علم مراسل موقع بقجة من مصادر مطلعة بنجمة داوود الحمراء ان الشاب محمد عادل ابو شرقية البالغ الثانية والعشرين من عمره من قرية عرعرة لقي مصرعه صبيحة اليوم بظروف تراجيدية، حيث تم اعلان وفاته على الفور من قبل الطاقم الطبي.

    كما وهرعت العديد من قوات الشرطة التابعة لوادي عارة الى مكان الحادث للتحقيق بملابسات الحادث مع العلم ان الشرطة لا تشتبه ان تكون خلفية الوفاة جنائية حيث تم تحرير الجثة للدفن.

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    التعليقات

    1. لا حول ولا قوة الا بالله…ولكن ماذا نقول هذا ما اخبرنا عنه الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم..علامات الساعه الصغرى…ها نحن نراهاااااااااااااااااااااااااااااا!

    2. الى موقع بقجه رجاء لا تكتبوا مثل موقع بانت “في ظروف تراجديه ” بل اذكرو السبب او تروا حتى تعرفوا

    3. ها هو قد رحل في عز شبابه, رحمه الله رحمة واسعة .
      الا نتعظ ؟! فان ألاجل اذا جاء لن يتأخر لحظة واحدة، وأنهم مقبورون ، ثم مبعوثون ، ثم محشورون ، ثم محاسَبون ، ثم معذَّبون ، أو منعَّمون .
      لا حول ولا قوة الا بالله, فماذا أعددت لهذا اليوم يا مسكين. كلنا يعلم أن الموت حق, ولكن من منا فكر في الموت تفكير حق !!, ومن منا استعد للموت استعداد حق !!.هذا هو الإنسان وهذه طبيعته يتعلق بالدنيا وينسى الآخرة، ولا يعرف حقيقة الدنيا إلا من عرف الله ورسول الله (صلى الله عليه وسلم) والدار الآخرة .
      اللهم تب علينا قبل الموت واغفر لنا وارحمنا, انك أنت ولي ذلك والقادر عليه .

    4. الى رقم 4 –
      انا لا اوافقك بتاتا .. لا احب ان يقرا ابني او غيره من ابناء جيله ان شابا انتحر …فهذا شيئ غير تربوي وكذلك ممكن ان يقلده الكثير …..
      واوافق موقع بقجة الراي في كتابة العنوان هكذا لانه مفهوم ضمنا ما القصد…
      فعندما يكتب بالاعلام ان فلان قتل بظروف تراجيدية هذا معناه انه انتحر ولا اريد ان اعرف كيف انتحر لان الشيئ لا يقدم ولا يؤخر في النتيجة والهدف

    5. أنا أوافق الرأي بأن نشر الأخبار حول حوادث إنهاء الحياه قد يؤثر سلباً في المجتمع … هنالك مؤشرات تؤشر إلى أن فعل ذلك يؤدي للتقليد من قبل الآخرين…

    6. بسم الله الرحمن الرحيم, أني أرى وجوب ذكر سبب الوفاة اذا علمت حتى لو كانت انتحارا, لتحذير كل من يفكر في هذا الأمر وتبيان العاقبة في الدنيا والآخرة, هناك من سيقول الكل يعلم عواقب الانتحار, فأقول علمي بأمر ما لا يحملني على فعله. لذلك لا بد من الرعاية والتربية الصحيحة وتعويدهم على مجابهة المصاعب مهما عظمت.
      الانتحار من كبائر الذنوب ، وقد بيَّن النبي صلى الله عليه وسلم أن المنتحر يعاقب بمثل ما قتل نفسه به .
      فعن أبي هريرة رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم قال : ( مَن تردى من جبل فقتل نفسه فهو في نار جهنم يتردى فيه خالداً مخلداً فيها أبداً ، ومَن تحسَّى سمّاً فقتل نفسه فسمُّه في يده يتحساه في نار جهنم خالداً مخلداً فيها أبداً ، ومَن قتل نفسه بحديدة فحديدته في يده يجأ بها في بطنه في نار جهنم خالداً مخلداً فيها أبداً ) رواه البخاري

      إن ثبت انتحاره لا يعني ترك الدعاء له بالرحمة والمغفرة ، بل هو متحتم لحاجته له ، والانتحار ليس كفراً مخرجاً من الملة كما يظن بعض الناس ,فالمنتحر لا يخرج عن دائرة الإسلام ، بل هو من كبائر الذنوب التي تكون في مشيئة الله يوم القيامة إن شاء غفرها وإن شاء عذَّب بها ، فلا تتهاونوا بالدعاء له ، وأخلصوا فيه ، فلعله يكون سببا لمغفرة الله له . (موقع الاسلام سؤال وجواب, بتصرف)
      غفر الله له وهدى جميع المسلمين.

    7. انتحر … انتخ …انحرق ما خسارة الا على الشباب الي بتروح هيك يا عمي ربو اولادكم على مخافة الله ما بتكثر هالحوادث بمجتمعنا ” الله يرحمو ويصبر اهلو ” وامو

    8. حتى لو ذكرت اسباب الموت إن كانت قتلا أو انتحارا فالحقيقة ترحل مع الشخص بذاته لا يعلم الناس الذين من حوله كيف كان موته لذى لا يجوز على الميت الا الرحمه … ويبقى هنالك سر في الموت إن لم يكن من الله عز وجل

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.