مؤسسة سلام النقب تحتفل بعيد الفطر السعيد

تاريخ النشر: 07/09/11 | 13:37

أقيم مؤخرا في مؤسسة سلام النقب في كسيفة احتفال بمناسبة عيد الفطر السعيد، حيث شارك فيه جميع النزلاء وطاقم العمال والمرشدات مما أضاف للحفل رونقا وجمالا.

تخلل الحفل العديد من الفقرات الغنائية ورقصات الدبكة وفعاليات مختلفة قدمها النزلاء. وقد أشاد السيد محمود عثامنه المدير العام لمؤسسات سلام في المثلث والنقب بالفعاليات الاجتماعية التي يحرص الطاقم على توفيرها للنزلاء والتي توفر لهم أجواء ترفيهية تجلب السعادة إلى قلوبهم البريئة مشددا على أهمية العطاء بلا حدود للنزلاء وذويهم.

أما الأستاذ إبراهيم أبو جابر مدير مؤسسة سلام النقب فقد عقب على الحفل بأن وظيفتنا جميعا العمل جاهدين على توفير أفضل الخدمات وفي شتى المجالات وبأرقى المستويات التي تميز مؤسسات سلام المختلفة من أجل إسعاد النزلاء.

‫6 تعليقات

  1. “قال صلى الله عليه وسلم ” من نفس عن مؤمن كربة من كرب الدنيا نفس الله عنه كربة من كرب يوم القبامة ” وهكذا أنتم في هذه المؤسسة ساهرين على اولئك الذين امتحنهم الله .أعانكم الله على حمل هذه المهمة والقيام بها على أحسن وجه ، وأجركم على الله ، وألف تحية لك ولأخوانك يا ولدي ( محمود) ولجميع العاملين في هذه المؤسسات .
    اشكر كذلك ما يقوم به عاملو بقجة من أيصال الخبر ألى الناس . وكل عام وأنتم بخير.

  2. عيد ميلاد سعيد امينه عقبال 120 كالعشرين . يعطيك الف عافيه ابراهيم ابو جابرعلى نشاطك الدائم والى جميع طاقم سلام النقب .الى محمود عثامنه على دعمه الدائم في جميع مواسسات سلام في النقب والشمال.الجميع منورين. زميلتكم روزان كلش.

  3. احلى واغلى تحية يا احلى خالة ( امينة) الف مبروك منورة الشاشة !!!!!!!!!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة