حفل تقاعد المهندس الزراعي قاسم المصري

تاريخ النشر: 04/09/11 | 12:52

حصل  المهندس الزراعي الاستاذ قاسم محمد قاسم المصري  من قرية زيمر على موافقة  وزارة التربيه والتعليم للتقاعد المبكر  بعد سنوات من العمل الدؤوب والمتفاني في   السلك التعليمي ولمدة 34 عام.

فقد بدأ مشواره الطويل في  تاريخ  1/9/1977  بتدريس مادتي البيولوجيا والكيمياء في مدرسة يمه الثانويه الزراعيه ثم تحول الى تدريس موضوع علم الاحياء والزراعه وعلم البيئه وخلال ذلك حصل على درجه الماجستير ودورة اعداد مدراء مدارس.

وقد شغل  المهندس قاسم  خلال خدمته مناصب عديده منها الاداريه ومنها التربويه حيث كانت اخر هذه المناصب تركيز  ابحاث الانهاء في الدراسة  الثانوية والتي كان لها الاثر الايجابي في مستوى وسمعة المدرسه على المستوى المحلي والقطري . كما كان متخصصا لموضوع الثروه الحيوانيه عامه وتربية النحل خاصه واعتبر المرجع لهذه المواضيع بالنسبه لمدرسي العلوم والزراعه في البلاد قاطبهً.  كما عمل الاستاذ قاسم  وما زال مديرا لمجموعه مدققي امتحانات التوجيهي لموضوع العلوم الزراعيه وعلوم البيئه في الوزارة

وبهذه المناسبه السعيده فقد قام ابناء واحفاد الاستاذ قاسم المصري ابو السعيد بالاحتفاء بتحرره من قيود السلك التعليمي حول مأدبه غداء في بيته الكائن في زيمر لتناول ما لذ وطاب مما جهزته  لهم حرم الاستاذ قاسم مصري , السيده ام السعيد . وقد  شارك في الاحتفال كل من الابناء , المعلمه اروى بيادسه وزوجها د .حسان بيادسه والاحفاد رند واحمد ونوى وحسن وايضا المعلمه هبه وزوجها الاستاذ مروان ابو لبده والاحفاد عبد الملك ونور وروان الاستاذ سعيد قاسم وحرمه المعلمه ريما والاحفاد قاسم ورباب المعلمه رضاب قاسم وزوجها الاستاذ الممرض مراد جمهور والحفيد عثمان الممرضه سعاد قاسم وزوجها الاستاذ الممرض عاطف غانم والحفيده جنى المعلمه شهد قاسم وخطيبها د.فؤاد غانم وايضا الاولاد حسن ومسك ونبا وقد دعا الجميع لرب العائله ابو السعيد العمر المديد والسعاده اكيد من ام السعيد زيمر.

‫14 تعليقات

  1. لك مني ومن جميع ابنائك واحفادك كل الاحترام والتقدير لجهودك وعطائك فبذور الخير التي زرعتها لابد ان تغطي مجتمعنا خير الثمار التي لابد لها ان تنافس الكثيرين .فمن ثمار مدرستكم الاطباء والمحاميين والمدرسين والممرضين والعاملين الاجتماعيين وغيرهامن المهن لخير الناجحين

  2. استاذي الكريم ابوالسعيد حياك الباري على عطائك الوفير..لك منا جزيل الشكر والعرفان.

    نحن نقدر باعتزاز بذور الخير التي زرعتها بمجتمعنا .جزاك الله كل الخير..

    نتمنى لك دوام الصحة والعافية والعطاء.

  3. أحيّي أبا السعيد بهذه المناسبة، فقد عُرِف عنه الإخلاص والتفاني في العمل،
    وسيذكره طلابه الخريجون بالخير لما قدّمه لهم من الجديد في المعرفة، وما
    غرسه فيهم من القيم والأخلاق الحميدة.
    وأجمل التهاني لأسرته المتحابّة الناجحة.

  4. الف الف مبروك للاخ والمربي والصديق الاستاذ ابو السعيد العزيز. لقد عرفت بصفاتك الحميده والعطاء المديد والاخلاص في العمل. نتمنى لك دوام الصحه والعافيه.
    عائلة الدكتور تيسير شلبي 🙂

  5. شكرا لجميع المعلقين . ان هذا التقاعد سيتيح لي الفرصه للقاء احبتي والتواصل المستمر.
    جزاكم الله كل خير

  6. من كفر قرع أبعث بتحياتي الحارة الى المواطنين الكرام في زيمر . لقدعرفت فيهم الحب والوفاء والفطنة والأخلاص حيث عملت مدرسا في سنوات 53/54 في مدرستكم. وألى المهندس الأستاذ قاسم لقد أعانك الله على تلك السنوات الطوال التي بذلت فيها وضحيت من أجلها ربيع عمرك ، لقد اثمر هذا الجهد حسب ما أرى وأشاهد كوادر هامة ساعدت على وصولها ألى مراكز مرموقة في مجتمعنا . أحييك تحية مباركة طيبة من عند الله متمنيا لك الصحة والعافية والتواصل في العطاء . تحياتي لك ولجميع أفراد عائلتك .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة