كوكبة من طالبات غرناطة تستلم شهادة مزاولة المهنة

تاريخ النشر: 13/03/18 | 12:17

احتفلت كلية غرناطة هذا الأسبوع بتسليم شهادات مزاولة مهنه الخدمة الاجتماعية لكوكبة جديده من خريجي جامعة القدس المفتوحة ، حيث كان احتفالاً حافلاً تملؤه البهجة والسرور ، حيث استلم الخريجون شهادات مزاولة المهنة وارقام تسجيلهم في سجل العاملين الاجتماعيين في اسرائيل – רישום בפנקס עו”ס- وقد أصبح كل خريج عاملاً اجتماعياً رسمياً ومسجلاً في سجلات مسجل العاملين الاجتماعين في وزارة الرفاه الاجتماعي ومزاولة المهنة الامر الذي يمكنه من الالتحاق بسوق العمل في مجال الخدمة الاجتماعية في المؤسسات الرسمية والمدنية والمحلية في اسرائيل .مثلهم مثل المئات من زملائهم الذين تخرجوا وحصلوا على مزاوله المهنة ويعملون بمهنتهم
وخلال الاحتفال أعرب الخريجون عن شكرهم وامتنانهم لكلية غرناطة ولجامعة القدس المفتوحة على الدعم المستمر والاهتمام. وعن فخرهم وثقتهم العالية والعميقة في كلية غرناطة ممثلة بعميدها الدكتور طه امارة وجامعة القدس المفتوحة التي تعد نبراسا للعلم والمعرفة.
اما الدكتور طه اماره فقدم التهنئة للعاملين الاجتماعين الجدد معربا عن اعتزازه بهم وسعادته بتخرجهم ونجاحهم .
قائلا : “اهنئكم من كل قلبي واهنئ اهلكم الذين ثابروا على انجاح مسيرتكم التعليمية الأكاديمية من خلال كلية غرناطة. كلي ثقة انكم ستعملون بمهنية وامانة واخلاص. وكما اوفيتكم الوعد، اعدكم أيضاً ان تبقى كلية غرناطة بعميدها وطاقمها المهني الى جانبكم بكل ما تحتاجونه من دعم معنوي وعلمي وتطوير مهني، فأنتم كنتم وستبقون ابناء اسرة غرناطة”.
كما وتقدم الدكتور طه بالشكر الجزيل والامتنان لجامعه القدس المفتوحة ولرئيسها الاستاذ الدكتور يونس عمرو ولرئيس مجلس الامناء المهندس عدنان سماره ولنواب الرئيس ولعميد كليه التنمية الاجتماعية د. عماد اشتيه وجميع اسره الجامعة على دعمهم للكلية ولأهلنا في الداخل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة