شكر على تعاز بوفاة المحامي أكرم كبها

تاريخ النشر: 08/03/18 | 17:48

وصل إلى موقع بقجة بيان مع عائلة المحامي المرحوم أكرم كبها وإليكم نص البيان :” بسم الله الرحمن الرحيم،
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
من لا يشكر النّاس لا يُشكر. وعجباً لمؤمن لا يقضي الله له قضاء إلّا كان خيراً له، إن أصابته ضراء صبر فكان خيراً له، وإن أصابته سرّاء شكر فكان خيراً له.
يتقدم الحاج محمد يونس كبها، والحاج توفيق يونس كبها وأبنائهم بجزيل الشكر والإمتنان والتقدير والعرفان لكل من قدّم لنا التعازي في وفاة ولدنا الحبيب المحامي ورجل الأعمال “اكرم محمد يونس كبها (ابو يمان)” وواسانا وشاركنا حزننا وفي مصابنا الجلل سواء بالحضور والمشاركة في مراسم الدفن أو الحضور إلى بيت العزاء أو بصادق الشعور من خلال الاتصال الهاتفي من داخل الوطن ومن خارجه أو عبر الرسائل أو من خلال الكتابة والمشاركة بمواقع التواصل الاجتماعي.
فقد كانت لتعزيكم اهل بلدنا الأكارم الأجواد والأصدقاء والأقرباء والجيران الأحبّاء ومن جميع قرى ومدن البلاد وخارج الوطن، ابلغ وأسمى الاثر في نفوسنا، فمجددا إليكم خالص الشكر المقرون بالود والوفاء، وإن دل هذا على شيء فإنما يدل على عاطفة صادقة، ونبل أخلاق أشاع في نفوسنا السكينة، فطوبى لمعرفة أمثالكم، ورفع الله من قدركم وشأنكم.
شكّر الله سعيتكم واعظم اجركم وجزاكم الله عنّا خير جزاء ولا اراكم الله مكروها بعزيز؛ سائلين الله تعالى العزيز الرحيم أن يجنبكم الشـر، وان يحفظكم ذخرا و سندا كبيرا و عزيزا لنا، نشكركم و نسأل الله ان يرعاكم بعنايته وأن يجنبكم كل مكروه”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة