زيارة طلاب السوادس لمدرسة أورط مقيبلة

تاريخ النشر: 07/03/18 | 12:48

ضمن برنامج المرحلة الانتقالية, قامت المدرسة الإعدادية اورط مقيبله باستقبال طلاب السادس من الابتدائيات صندلة ومقيبلة استقبالا حارا ، حيث قام كل من مديرة المدرسة د.تأييد جمال مستشارة المدرسة حنين عزايزه, مركزة طبقة السابع وفاء أماره عمري، مركزة التربية الاجتماعية غاده قاسم، معلم الرياضة اسحاق ساحوري ومعلمة الدمج نداء زعبي باستقبال ضيوف المدرسة، الذين ركزوا بدورهم على اهمية هذه الزيارة في تخفيف التوتر والقلق عند الطلاب.
قام طلاب السادس بمرافقة معلم الرياضة اسحاق ساحوري للتعرف على مبنى المدرسة وعلى طلاب طبقة السابع. ومن ثم الانتقال الى المحطة الثانية المخصصة لكتابة توقعاتهم وتمنياتهم للمرحلة القادمة ووضعها في صندوق خصص لذلك، والذي سيتم فتحه في نهاية المرحلة الاعدادية للوقوف على مدى رضاهم من هذه المرحلة ومدى ملائمتها لتوقعاتهم آنذاك. بعدها انتقل الطلاب الى فعالية تعليمية ترفيهية بعنوان “الامثال الشعبية”، تتخلل صورا كاريكاتورية التي من خلالها سيكتشف الطالب المثل الشعبي المقصود.
وفي الختام اشترك الطلاب بمسابقات رياضية في ملعب المدرسة على انغام الموسيقى مما اضفى اجواءً من البهجة والسرور على وجوه الطلاب والمعلمين المرافقين حيث اشارت الردود على نجاح هذه الفعاليات في التقليل من مخاوف الطلاب.
شكرت مديرة المدرسة طاقم المعلمين الذين ساهموا في انجاح هذا اليوم الرائع, كما وشكرت ادارة المدرستين الابتدائيتين وطاقم المعلمين المرافق للطلاب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة