كرامة ومساواة تستعد لإنطلاق مؤتمر الجليل بالناصرة

تاريخ النشر: 06/03/18 | 10:38

اللجنة التحضيرية لمؤتمر حركة كرامة ومساواة الثالث (مؤتمر الجليل) تعقد اجتماعها اليوم الاثنين الساعة الرابعة في مدينة شفاعمرو بالجليل ، لوضع البرنامج النهائي لفعاليات المؤتمر.
المستشار القانوني للحركة المحامي وهيب الطيبي قال ان اجتماع اليوم سيقر كافة الاقتراحات في كل ما يتعلق بالبرنامج ، وقد تم عقد الاتفاق مع قاعة الياسمين في الناصرة ، وسيتم اليوم التعاقد مع الشركة المنظمة للمؤتمر .
رئيس اللجنة الاعلامية ضرغام جبارة اعلن عن انهاء الاتصالات مع وسائل الاعلام لتغطية المؤتمر ، كما تم اصدار الدعوات وطباعة الباجات والأعلام والقمصان والملفات .
من جهتها قالت ميسم مجدوب رئيسة مكانة المرأة في حركة كرامة ومساواة ان دور النساء وخاصةً الطالبات سيكون مميزاً في هذا المؤتمر.
وحول مشاركة شخصيات من احزاب اخرى وضيوف قال أمين حزب الإصلاح الشيخ عبد السلام قشوع ان الدعوات سيتم توجيهها للاخوة في لجنة المتابعة والاحزاب والمؤسسات المختلفة والى اللجنة القطرية للسلطات المحلية ، وأضاف ان وفداً من القدس سيشارك في المؤتمر.
واعلن سكرتير عام الحركة حمدان زميرو عن ان هذا المؤتمر سيكون مفصلياً كونه يأتي عشية الذكرى الثانية والأربعين ليوم الأرض الخالد ، وتزامناً مع التطورات السياسية التي تشهدها البلاد واحتمال تبكير موعد الانتخابات، لذلك نحن نعلن جهوزيتنا التامة لمعركة الانتخابات ببرنامج انقاذ وطني .
هذا وسيشارك رئيس حركة كرامة ومساواة الإعلامي محمد السيد في كافة الاجتماعات التي تعقد في الجليل لإنجاح المؤتمر ، ووجه الشكر لطواقم العمل التي تواصل الليل بالنهار للوصول الى تحقيق تحول ايجابي في المسار السياسي لما فيه ضمان مستقبل كريم لجماهيرنا ، وحيى الشابات والشباب الذين يلتفون حول الحركة ، مشيراً ان النصر يتحقق بهم ، وقال ان كرامة ومساواة ستصنع مستقبلاً لبناتنا وأبنائنا بشراكة حقيقية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة