لائحة إتهام ضد مشتبهين بضرب حارس إستاد ترنر بئر السبع

تاريخ النشر: 05/03/18 | 12:57

أفاد المتحدث باسم الشرطة البيان التالي :”قدمت اليوم النيابة الجنائية للشرطة في لواء الجنوب الى محكمة الصلح في بئر السبع، لوائح اتهام ضد اثنين من مشجعي نادي بيتار اورشليم القدس الذين قد قاموا بضرب حارس في استاد ترنر في بئر السبع والحقوا الضرر في المكان يوم الاحد الفائت.
كما ومن المتوقع، خلال الاسبوع الجاري تقديم لوائح اتهام اضافية ضد باقي الضالعين في القضية.
اثر بلاغ وصل بدالة الشرطة مركز 100 قرب منتصف الليل، يوم الاحد الفائت، عن عدة مشبوهين قد وصلوا استاد ترنر في بئر السبع بعد انتهاء المباراة بين نادي بيتار اورشليم وهبوعيل بئر السبع وفناء المشجعين الى بيوتهم، رجع المشتبهين من نادي اورشليم الى الاستاد وقاموا بالاعتداء على حارس يعمل هناك وضربوه، كما والحقوا الضرر بعلم مشجعي نادي فريق هبوعيل بئر السبع الذي كان معلقا في مدرج رقم 4، حيث استدعيت الشرطة الى المكان.
من خلال نشاط سريع ومهني لافراد من الشرطة، بما فيهم شرطيين سريين، الذين قاموا بنشر حواجز وبدأوا بعمليات تمشيط لضبط الجناة، تم ضبط حافلة نقلت مشجعي نادي بيتار اورشليم في طريقها الى اورشليم القدس.
افراد الشرطة اوقفوا الحافلة وقاموا بتفتيش من خلاله تم ضبط اربعة مشتبهين وممتلكات تابعة لاستاد ترنر.
اثنين من المشتبهين بالغين واثنين قاصرين من مشجعي نادي بيتار اورشليم القدس من سكان المركز، حيث تم توقيفهم واحالتهم الى التحقيق في محطة شرطة بئر السبع.
فيما بعد اقيم طاقم محققين خاص من شرطة بئر السبع للتحقيق في القضية، حيث قاموا بتحريات سرية وعمليات تحقيق اخرى من خلالها تم توقيف المشتبهين واحالتهم الى التحقيق.
قامت اليوم، نيابة الشرطة الجنائية لواء الجنوب بتقديم لوائح اتهام ضد اثنين من المشتبهين.
لاحقا خلال السبوع الجاري، ستقوم بتقديم لوائح اتهام اضافية ضد مشتبهين مرفقة بطلب تمديد توقيفهم حتى نهاية الاجراءات القانونية ضدهم.
سنواصل عملنا دون كلل ضد اي ظاهرة عنف في الملاعب الرياضية معتمدين كافة الوسائل التي بحوزتنا بهدف حماية امن وسلامة وطمانينة ورفاهيةالمشجعين”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة