تألق إعدادية معاوية بمسابقة الرياضة القطرية

تاريخ النشر: 24/02/18 | 15:44

حققت مدرسة معاوية الشاملة – القسم الإعدادي – بمنتخبها وناديها المدرسي نتائج مشرّفة في المسابقة الرياضية القطرية ضمن منافسات النّوادي المدرسية في لواء حيفا.
وقد أقيمت المسابقات على امتداد السّنة الدّراسية في ستاد الأتلتيكا في مدينة حيفا، حيث شاركت عدة نوادٍ مدرسية في مجمل المسابقات التي مُررت هناك .
وقد حقق النادي المدرسي ممثلًا بالطلاب والطالبات ، نتائج كبيرة في رياضة الركض لثمانين مترا ، وثمانمئة مترا ، ورمي الكرة الحديدية والقفز العالي والقفز العريض .
وقد رافق النادي المدرسية معلما التربية البدنية المربي لؤي جمّال والمعلمة نرمين اغبارية بالإضافة لمتابعة المعلمة فايزة بويرات ، والذين أبدوا رضاهم التّام عن المستوى السلوكي والرياضي للنادي المدرسي.
وفي كلمة وجهها مدير المدرسة الأستاذ علي اغبارية للمشاركين أعرب عن ثنائه وشكره للطلاب المشاركين ومرافقيهم وتحدث عن أهمية الرياضة في حياة الإنسان ، وعن أهمية النادي الرياضي للمدرسة الذي يعتبر من النوادي الرياضية القليلة في الوسط العربي الذي ينمّي الرياضة بكافة فروعها ويطوّر مستواها لدى طلابنا ، فاتحًا المجال أمام الطلاب للإحتراف مستقبلا في هذه المجالات المتعددة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة