جولة ميدانية للنائب الخرومي في قرى عبده والبقار

تاريخ النشر: 18/02/18 | 14:10

قام النائب سعيد الخرومي عصر السبت برفقة الشيخ لباد ابو عفاش رئيس اللجنة المحلية لقرية وادي النعم بزيارة ميدانية الى القرى الجنوبية عبده والبقار، وذلك بهدف الاطلاع على اخر التطورات في هذه القرى ولمتابعة بعض الملفات التي تخصها ولقاء المواطنين هناك.
وقد كانت المحطة الاولى في قرية البقار حيث التقى النائب الخرومي والشيخ ابو عفاش بالأخ هليل ابو جليدان من اللجنة المحلية وقاموا بجولة في ربوع القرية ولقاء عدد من المواطنين للاستماع الى مطالبهم بخصوص الاعتراف بالقرية ومحاولات ترحيلها الامر الذي تهدد به السلطات مؤخراً، وكذلك بعض الامور الحياتية اليومية التي يعاني منها السكان.
بعد ذلك انتقل الوفد الى قرية عبده حيث اطلع النائب الخرومي على مدخل القرية وخطورته على المواطنين وطلاب المدارس الذين يمرون منه يوميا. كذلك طرحت عدة قضايا اخرى تتعلق بالمواصلات العامة وعيادة القرية وغيرها.
النائب الخرومي علق على الزيارة بقوله ” الاهل في قرى عبده والبقار يستحقون كل الدعم والمساندة فهم صامدون على ارضهم رغم محاولات التهجير والمضايقة اليومية. أزور هذه القرى بشكل راتب ومتواصل لمتابعة القضايا الحياتية اليومية للمواطنين وللاطلاع على مجريات الامور هناك.
بالنسبة لمفرق عبدة هنالك تقدم ملحوظ في اتصالاتنا مع وزارة المواصلات ونأمل ان تحل القضية قريبا ان شاء الله ”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة