• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    مبدعون من الداخل بمعرض فني في إسطنبول

    نظم رئيس المتلقي العراقي الفنان باقر نعمة، ” أصيل العبودي” رئيس تجمع عشتار للفنون في اسطنبول ورئيس الملتقى, معرض ضم 90 فنان من كل الدول العربيه منها فلسطين العراق المغرب تونس لبنان الكويت السعودية و البحرين حيث شهد الملتقى الذي استمر لمدة أسبوع، عدة فعاليات إلى جانب معرض للفن التشكيلي، شملت محاضرات فنية وأدبية وقعت فيها الشاعرة الفلسطينية د حليمة دواس من عارة ديوان الأنامل العصماء وتم تكريمها بشهادة شكر من رئيس الملتقي باقر نعمة .

    افتتح المعرض بحضور عشرات من الجماهير إلى جانب من الفنانين المشاركين، حيث تم قص الشريط كل من ضيوف الشرف د. شاهر من السعوديه د. اديب علوان رئيس اللجنة العليا الفنان التشكيلي التركي عصمت يدي كاردش ورئيس الملتقى الفنان باقر نعمة وتكريم المشاركين والضيوف ، شمل كلمات خطابية حيث قال رئيس الملتقى “ان الملتقيات السابقة كانت في سوريا، والقاهرة، وشرم الشيخ (مصر)، وهذا الرابع اختار أن يكون في إسطنبول، لأنها مدينة جميلة وزاخرة بالفنانين العرب.سيكون هناك معرض ومهرجان فني بمصر في الأشهر القادمة . الوفد الفلسطيني نكهة عربية أصيلة فيها من رائحة الزعتر والزيتون” وشكرهم على أعمالهم التي حملت رسالة العودة والحب والسلام كما وشكر كل من الدكتور حليمة دواس مبارك لها توقيع ديوان الأنامل العصماء بمدينة اسطنبول والفنانه التشكلية نجوى كبها رئيسة منتدى نجم الفن التشكيلي بفلسطين على مد يد العون والمساعدة لنجاح المعرض . كما وشكر كل الفنانين المشاركين من فلسطين الحبيبة وهم ريا كنعان من مجد الكروم , مبدا ياسين من طمره
    , نجية ياسين من الناصرة , مها سعدي من عرابه , سليم سعدي من عين ماهل , صبحية حسن من نحف , نجوى كبها من برطعه ونادية جابر.

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.