حاج يحيى: عدم إقامة محطة إطفاء يقلنسوة تعرض حياة المواطنين للخطر يوميا

تاريخ النشر: 05/02/18 | 19:46

في مداخلته من على منصة الكنيست ، وبحضور الوزير اردان ، وزير الامن الداخلي ، اكد النائب عبد الحكيم حاج يحيى ( الحركة الاسلامية / المشتركة ان التسويف في اقامة محطة للاطفاء تعرض حياة المواطنين للخطر ، والذين لا حول لهم ولا قوة ، وذلك للمدة الطويلة التي يستغرقها وصول سيارات الاطفاء لمنطقة الحريق .
ووجه حاج يحيى كلامه للوزير مطالبا اياه ، كوزير للامن الداخلي ، بالعمل على اقامة محطة للاطفاء في منطقة يزيد عدد سكانها على المئة الف مواطن .
وبين حاج يحيى بان الازدحامات المرورية في الطيبه والطيرة وقلنسوة تعيق وصول سيارات الاطفاء من تسور يغئال او كفار سابا مما قد يؤدي لخسائر في الارواح وخسائر اكيدة للمتلكات .
وكانت النيرا ن قد استعلت في بناية السيد مالك العمرور في مدينة الطيبة عصر اليوم ، الاثنين ، والتي تحتوي على عيادة مركز المرأة ومكاتب وشقق سكنية مما سبب اصابة ثلاثة مواطنين جراء الاختناق وخسائر مادية فادحة .
واشاد حاج يحيى بجهود الجيران وسائر المواطنين الذين هبوا للمساعدة بجهودهم الذاتية حتى وصول سيارات الاطفاء والتي استغرق وصولها حوالي الساعة .
وعقب حاج يحيى بانه سيتابع هذا الموضوع حتى تقام محطة للاطفاء تلبي حاجة المواطنين في حال نشوب حريق لا قدر الله ..

واضاف حاج يحيى بان ايدينا ، في المشتركة ، طاهرة وعير ملطخة بالدماء كايدي غيرنا ، افتخر بان اكون ابنا للحركة الاسلامية ، كنت كذلك وسابقى ، ومن لم يعجبه فليعد من حيث انى .
واوضح حاج يحيى بان احتلال شعب آخر واقتلاعه من مدنه وقراه جريمة حرب ومنع الصلاة في المسجد الاقصى جريمة حرب .
كنا هنا قبلكم وسنبقى بعدكم شاء من شاء وابى من ابى واللي مش معجبه يرجع من حيث اتى ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة