إستقبال السوابع لإعدادية ابن سينا كفرقرع

تاريخ النشر: 30/08/11 | 13:11

ضمن مشروع المعابر استقبلت إعدادية ابن سينا في كفر قرع طلاب صفوف السوابع الجدد القادمين من مختلف المدارس للمرحلة الابتدائية، حيث تم استقبال الطلاب والترحيب بهم في ساحة المدرسة ومن ثم تعرفوا على المدرسة من خلال فعاليات اجتماعية.

مديرة المدرسة نوال كناعنة عليمي رحبت بالطلاب الجدد بإنضمامهم لأسرة المدرسة “ابن سينا الإعدادية” والتي تتميز في مسيرة عطائها وانجازاتها المختلفة بشتى المجالات, كما قدمت التهاني للطلاب بمناسبة شهر رمضان واستقبال عيد الفطر السعيد.

وأكدت على استعداد المدرسة لافتتاح السنة الدراسية الجديدة بعزيمة ونشاط في ظل الفعاليات المختلفة والبرامج الغنية والتي تساهم في صقل شخصيات قيادية تحمل العلم والمعرفة.

نائب المديرة محمد مصالحة رحب بالطلاب مباركا لهم انتقالهم لمرحلة جديدة في حياتهم والتي تعتبر مرحلة مهمة نحو أفق جديد مشرق, ثم تم تمرير فعالية للطلاب تعمل على تعزيز الانتماء للمدرسة.

bukja5-4

bukja5-5

bukja5-6

bukja5-7

bukja5-8

bukja5-9

bukja5-10

bukja5-11

bukja5-13

bukja5-14

bukja5-16

bukja5-21

bukja5-31

bukja513

‫4 تعليقات

  1. بتوفيق لمدرسة الاعدادية ابن سينا وبتمنى لطلاب سنة ناجحة وبتوفيق وديربالك على المدرسة مليح عشان هاي مدرسة كتير ممتازة والعملين كتير كتير محترمين والمديرة كتير برضو محترمي وبتمنى التوفيق للمعلمة لنا بدوية

    شكرا

  2. انا بتمنا للبنات الي بكين بصفي بالسادس بالنجاح اما انا زعلاني كثير منهن لانهن بطلن يحكين معي على غلط عملتوا بس ببتمنا يعرفن انو هني عملن نفس الغلط الي عملتوا على كل حال انا هسا بمدرسي برة البلد اريحلي بتريح منهن بس مع هيك بظلني احبهن …..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة