زيارة مدير لواء حيفا لمدرسة معاوية الشاملة

تاريخ النشر: 21/12/17 | 16:40

إستقبلت مدرسة معاوية الشّاملة ظهر اليوم الثلاثاء وفدًا رفيع المستوى من وزارة التربية والتعليم ، ممثلا بمدير لواء حيفا د. ساعر هرئيل ،سيچال كوهن مفتشة اللواء، عمر بدارنه مدير شبكة مدارس سخنين
رئيس مجلس بسمة الأستاذ رائد كبها ، ونائبه المحامي سرور شريف ، رأفت كبها مدير قسم المعارف واعضاء المجلس ومديري مداري بسمة
والاستاذ حسان حوايطة مفتش شبكة مدارس كلية سخنين،
الاستاذ زكريا حردان مفتش المدرسة ، الاستاد مدحت زحالقة مركز التفتيش العربي ، د. حسن اغبارية مفتش مدارس بسمة.
وقد استُقبَلَ الوفد بكلمات الترحيب التي قدّمها ممثلو مجلس الطلاب نيابةً عن طلاب المدرسة ، وبكثير من الترحيب من إدارة المدرسة وطاقمها ، مثمّنين هذه الزيارة .
وتهدف هذه الزيارة إلى التعرف على المدرسة عن كثب، والإطلاع على نشاطاتها التعليمية الثقافية، والتربوية والجو الإقليمي السائد فيها، ودورها الريادي في خلق مناخ تربوي مساند .
هذا وقام الوفد بجولة ميدانيّة في أرجاء المدرسة ، تفقدّوا من خلالها التّطوّرات الحاصلة والتجديدات المستمرّة على كافة المستويات ، معرّجين إلى بعض الصّفوف والمختبرات للإطلاع على أداء المعلمين وتفاعل الطلاب في مواضيع مختلفة ، أبرزها الرياضيات ،العلوم واللغة الإنجليزية .
ومن ثمّ استمع الوفدُ إلى شرح مستفيض عن معطيات المدرسة ونتائجها من خلال عرض محوسب قام به مدير المدرسة الأستاذ علي اغبارية ، الذي أطلَع الوفد على معطيات المدرسة من كافة الجوانب ، الإجتماعية ، التعليمية والتحصيلية ، مجيبًا على كافة الإستفسارات الموجهة من قبل مدير اللواء وأعضاء الوفد المرافق .
وقد تركت الزيارةُ انطباعًا ايجابيا لدى أفراد الوفد ، لما تمتاز به المدرسة من نتائج تعليمية وسلوكية والمُقدّرة فوق المعدل العام في الدولة ، ولحُسن تنظيمها وأدائها وسيرورة أمورها على اكمل وجه يصب في خدمة الطلاب والمجتمع .
وختامًا لهذه الزيارة عقد الوفد جلسة تلخيصية شملت مديري المدارس في قرى بسمة وممثلين عن المجلس المحلي وكلية سخنين، حيث قام مدير المدرسة بتجديد شكره على حضور الضيوف وتقديره لهذه الزيارة مُمتدِحًا الأجندة التربوية التي يحملها مدير اللواء والتي تؤدي الى عملية التمازج والانسجام التي تصب في مصلحة الطلاب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة