الإحتفال بذكرى المولد بإبتدائية العلوم كفرقرع

تاريخ النشر: 07/12/17 | 15:41

قامت المدرسة الابتدائية أ للعلوم والابداع بإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف والذي صادف يوم الخميس الفائت حيث نظمت يوم فعاليات ونشاطات تحت عنوان “اعرف نبيك” واكدت على اهمية التعرف على جوانب مختلفة بشخصية الرسول الكريم وعلى محطات حياته المهمة والتي تحتوي على الكثير من العبر والدروس. حيث قام مربو الصفوف بتقديم المعلومات وتفعيل الطلاب داخل الصفوف . وقد اختتمت هذه الفعالية بوجبة صحية مشتركة لطلاب الصف الواحد لتضفي اجواء من التألف والمحبة.اضافة اقيمت مسابقة “اعرف نبيك” لطلاب الصفوف الثانية والثالثة حيث احتوت على اسئلة ومعلومات اساسية عن سيدنا محمد .

وقد توج هذا العمل باحتفال مهيب يليق بهذه المناسبة الدينية فبمولده أضاء الكون بإشراقته, وبه عمّ النور ارجاءها وجاء الحق وزهق الباطل، وتنسمت الدنيا رياح التسامح والمودة والتراحم والأمن والأمان والصدق. وقد تخلل برنامج الاحتفالات الفقرات الجميلة من اناشيد دينية وقصائد عن سيد ولد ادم وخاتم النبيين والمرسلين ومحطات في حياته عليه الصلاة والسلام.
وفي كلمة لمديرة المدرسة الابتدائية أ للعلوم والابداع المربية زهور عثامنة حيث تطرقت الى اهمية الاقتداء بأخلاق الرسول الكريم , وسنته العطرة. وكما شكرت فيها مركزة التربية الاجتماعية المربية رندة عيد, والقائمين على هذا الاحتفال الذي عزز القيم الدينية الاخلاقية السامية في نفوس الطلاب. وخصت بالذكر النائب المربي رسمي يعقوب, المربي لؤي مصالحة, المربية هزار زحالقة, والمعلمات احلام ابو واصل وايناس خوري. متمنية للجميع بداية طيبة مليئة بالنشاط والتعاون للوصول الى النجاح.

‫2 تعليقات

  1. احلا وأحسن مدرسه بلبلد الله يوفق المديره زهور عثامنه
    احسن انسانه كفرقرع بتستاهل والله مشكوره جدا على معاملتك الطيبه مع اولادنا وايضا نشكر المعلمين على تعاونهم الله يوفق الجميع

  2. تحياتي الى جميع الكوادر التي عملت في هذه المدرسة الأم على مدى السنين منذ تأسيسها والتي تعمل دائما على العناية التامة والأخلاص لرفع المستويات التعليمية لدى الجميع دون استثناء .أبارك هذا الأحتفال المميز بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف. لقدبرز من خلال هذا الحدث الهام مدى اهتمام جميع العاملين والمتعلمين من الطلبة الصغار .أحييكم جميعا مديرة المدرسة وجميع أفراد الهيئة التدريسية والطلاب وجميع العاملين في هذه المؤسسة وأهنئكم بهذه المناسبة الكريمة وكل عام وأنتم بخير ، عفوا …ليت من قام بتوثيق هذه المناسبة بالتصوير لأحبابنا لو كانت هناك بعض التسجيلات الصوتية والصورة تشجيعا وتقديرا ..شكري للجميع..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة