إطلاق نار ومقتل الشاب محمود أبو الخير بالمكر

تاريخ النشر: 21/11/17 | 7:03

لقي بعد منتصف الليلة الفائتة ، الشاب محمود ابو الخير ، مصرعه بعد تعرضه لاطلاق نار في بلدة في جديدة المكر، وكان شقيقه محمد قد قتل قبل عامين في مدينة عكا داخل محل تجاري. وافاد مركز حيان الطبي ان :” طاقم حيان للعلاج المكثف حاول تقديم العلاج الاولي لشاب بالعشرينات من عمره من قرية المكر اثر تعرضه لإطلاق نار بالقرية مما ادى لاصابته بجراح حرجه جدا، وما كان امام الطاقم الا اعلان وفاته “. وقد باشرت الشرطة التحقيق في الاسباب .

وفي بيان صادر عن الشرطة قالت لوبا السمري :”نحو منتصف الليلة الماضية في السلطة المحلية المكر- الجديدة بالمكر تم العثور على الشاب المرحوم محمود ابو الخير 26 عاما سكان البلدة هناك داخل سيارة اجرة وهو مصاب بجروح حرجة نتيجة تعرضه لاطلاق نار مع اقرار وفاته لاحقا هناك – للفقيد الرحمة
هذا وتواصل الشرطة اعمال البحث والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات مع ترجيح شبهات جريمة القتل”.

أمر حظر نشر حول مصرع الشاب محمود أبو الخير رميا بالرصاص
مؤخرا , بناءا على طلب توجهت فيه الشرطة , الى محكمة الصلح في حيفا تم اصدار أمر حظر نشر حول اي من تفاصيل التحقيقات في ملف شبهات جريمة قتل المرحوم محمود ابو الخير (26 عاما) من المكر وكذلك بينات هوية اي من المشتبهينهذا وبموجب القرار فإن أمر حظر النشر ساري المفعول لغاية 27.11 الجاري. للتذكير , شبهات جريمة القتل نفذت نحو منتصف الليلة الماضية ، وراح ضحيتها ” ابو الخير ” متأثرا بجراحه الحرجة الناتجة وعلى ما يبدو عن تعرضه لاطلاق نار بينما هو بسيارة اجره قرب الدوار مدخل البلدة هناك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة