النمل الاسود يخطف كريم

تاريخ النشر: 27/08/11 | 4:32

كان كريم و رنا فى إجازة الصيف عندما كان النمل الأسود ينتشر فى كل مكان بالمنزل الذي يسكنان به فى القاهرة.

كان النمل الأسود يوصل لطعامهم فى كثير من الاحيان, و أصبح كريم فى شدة ضيقه من هذا النمل الأسود الذى يملأ غرفته و ينتشر فى كل مكان, على لعبه وأدواته المدرسية و كتبه و الكمبيوتر و جهاز التسجيل و مضرب التنس, وفى يوم نام كريم كعادته فى سريره و بعد قليل من نومه أخذ يحلم بهذا الكابوس المخيف. لقد أصبح النمل الأسود أضخم الآن. قالت إحدى النملات هيا أيها النمل سنأخذ هذا الفتى الوسيم (وأشارت إلى كريم) رهينة لنا حتى يحضروا لنا الكثير من الطعام. و هجم النمل الأسود الضخم على كريم وأخذوه رهينة, وبدأت إحدى النملات تتفاوض مع رنا لكى تحضر لهم طعام كثير لكى يفكوا أسر كريم.

– قالت النملة: “نحن نريد طعام كثير يشمل قطع لحم و حبات فصولياء و أرز و اشياء اخرى ايضا, و إذا لم تحضري هذا الطعام لنا فلن نفك أسر كريم و سنقطعه و نرمى به فى البحيرة – فما هو ردك على ما أقول؟”

– قالت رنا: “حسنا لا مشكلة ساحضر لكم كل الطعام الذى تريدونه و لكن بشرط أن تفكوا أسر كريم باقصى سرعة”.

– ردت النملة قائلة” “هذا يتوقف على مدى سرعتك أنت فى إحضار الطعام”.

– قالت رنا: “أنا ذاهبة بسرعة لكي أحضر الطعام لكم. و ذهبت رنا بسرعة الى المطبخ و بدات تحضر الطعام من الثلاجة”, و بعد قليل كانت قد جمعت كمية كبيرة من الطعام و وضعتها فى قطعة قماش كبيرة و ربطتها و أخذتها و أعطتها إلى تلك النملة.

-قالت النملة: “شكرا لك جدا سنحضر كريم حالا لا تقلقي”.

و بعد قليل جاء النمل حاملا كريم و الذى ظهر التعب و الضعف عليه وألقوه بجوار رنا التي مالت عليه قائلة: “هل أنت بخير؟” رد كريم قائلا: “نعم الحمد الله أنا بخير”.

وهنا إستيقظ كريم من نومه و قرر أن يقتل و يقضى على هذا النمل الاسود اللعين فذهب إلى المطبخ و احضر مبيد حشرى و بدا يقضى على ذلك النمل.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة