تغلب على الجروح وعاد للملعب بقوة ليحقق الطموح

تاريخ النشر: 17/11/17 | 8:52

الفتى محمد جميلعماش (12) عاما، أصيب قبل نحو عام، بجراح متوسطة في رجله، بعد تعرضه لأعيرة نارية أصابته هو وقريبه علي عماش عن طريق الخطأ.
هذه الحادثة أقعدته وتحولت لعائق أمام تحقيق طموحه وحلمه بأن يصبح لاعب كرة قدم بارع ومحترف، وعجز عن ممارسة هوايته المفضلة، مدة عام، ولكن قوة إرادته وعزيمته المعززة بالتفاؤل والإيمان تغلبت على العائق والأزمة، ليعود بعد غياب قسري، لأرض الملعب ويمارس طموحه الذي يحب ويصارع الجروح ويخوض المباريات والتدريبات.
فعلا تعافى محمد بمشيئة الله أولا وصلابة إرادته ثانيا، ولكن لم يكن ليحقق ذاته لو لم يجد فريقا حاضنا ومدربا داعما، يؤمن بقدرته وينمّي مهارته، ويجتاز معه العجز، بالإيمان والأمل والعمل ليحققا إنجازا.
وكان الفريق الحاضن الذي وفر لمحمد الدعم، فريق الأشبال “تنمية من خلال الأقدام- קידום דרך הרגליים” بقيادة المدرب المتطوع الرياضي عمار صابر شهاب.
أسس الشاب عمار شهاب الفريق الخاص، قبل أعوام، دون دعم من المجلس المحلي ودون توجيه أو أي جهة رياضية ويضم الفريق اليوم 20 ولدا من صفوف السوابع، ويتطوع عمار في تدريبهم إيمانا منه بضرورة تنمية وتطوير المهارات والقدرات الكروية في قريتنا.
راعي مشروع المواهب وعضو المجلس، سامي العلي؛ “اولا لا بد أن أقدم الثناء للأخ عمار شهاب على هذه المبادرة الرياضية الهامة وأقول؛ لك مني كل التقدير والدعم على هذا المشروع الإنساني التنموي، وأفخر بالتضحية التي تقدمها لأطفال بلدنا من أجل أن يسمو نجمهم في فلك كرة القدم.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة