“تحقيق امنية” الاء ياسين

تاريخ النشر: 16/07/10 | 16:33

زارت جمعية “تحقيق امنيه” بيت الموهبة الصاعدة الاء ياسين من مدينه شفاعمرو والتي تمنت تحقيق امنيتها باصدار كتاب وذلك أول باكورة اشعارها حيث تمت المصادقه من قبل اداره الجمعيه على تحقيق امنيه الاء باصدار الكتاب فتوجه اعضاء الجمعيه لمتبرعين من اجل اصدار الكتاب وتبرع لهذا المشروع الفنان هيثم الجاسم الذي صمم الغلاف والفنان عاهد فاعور الذي رسم اللوحات وراجع الكتابات مالك حجيرات مختص اللغه العربيه ومطبعه الحكيم من الناصره تبرعت باصداره وكل ذلك مجانا بدون مقابل .

” جمعيه تحقيق امنيه” تعمل على تحقيق اماني لاطفال من جيل 3 سنوات وحتى 18 سنه يعانون من امراض خطره وذلك لدعمهم معنويا من اجل التغلب على امراضهم .وقد تغلبت الاء على مرضها وهزمته بفضل الرعايه الالهيه ودعم اسرتها لها.

الكتاب بعنوان “حان الان دوري” و يتكون من 70 صفحه كتبت وترجمت مشاعرها الخاصه بمواضيع عديده حيث ابتدأته بكلمة اهداء لعائلتها واصدقائها اذ قالت اهدي كوكبي ألأول الذي ابتدأت فيه تكوين مجرتي الذهبيه الى الازهار التي نبتت في حياتي بالرغم من صحرائي القاحله وايامي الجافه اهديه الى عائلتي الغاليه واصدقائي الاعزاء لقد كتبت قصائد شعريه بعناوين مختلفه منها –صوتي مهدد بالنسيان – ندور حول نار الحب كالعاشقين – يدك من الماضي – يدك – انساني – اماه – اين انت – ايها الهارب – اطفىء النار واحييني – عصفور يدق بابي – الحب في مدينتنا – ايها الرجل الصغير – قصه عاشق – احبك اخيرا – قضبان صداقتك – عد ادراجك الى قلبي – حان الان دوري – صغيرتي – مقصورتي الفارغه – زيارتي الاخيره – ارحل عني – رحيلك الاخير – الوداع – طفلتي – حب تهمته اللامحدوديه. هذا وقد استضاف الكاتب نادر ابو تامر الموهبة الاء في برنامجه “اوراق” حيث قدم لها التهاني عن تحقيق امنيتها وصدور باكورة اعمالها بمساعدة أعضاء جمعيه تحقيق امنيه وهم امل خازن – لطيفه غدير وزاهي خازن .

‫4 تعليقات

  1. رائع.. انجاز عظيم.. اعجبتني عناوين القصائد.. لذلك لا بد ان تكون كلماتك رائعة تزخرفين فيها قصائدك.. اتمنى ان اقرا كتابك هذا.. فهل الكتاب موجود في المكاتب او على الانترنت ؟؟؟؟؟
    اتمنى الحصول على رد..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة