إشاعات تظلم الرجل

تاريخ النشر: 07/11/17 | 1:24

هناك الكثير من المفاهيم التي يقتنع بها المجتمع النسائي فيما يتعلق بالرجل و شخصيته و طبعه و الكثير الكثيرمن جوانب شخصيته و كيانه.
الإعتقاد الشائع أن الرجل قوي لا يقهر و أنه قادر على عمل أي شيء يتطلب مجهود بدني مهما كانت درجة صعوبته و هذا نوعاً ما صحيح لكن ليس كل الرجال سواء و إن لكل قاعدة شواذ كما نعلم.
و أيضاً هناك الكثير من الإعتقادات الأخرى مثل الرجل لا يشعر بالبرد و الرجل لا يبكي و أنه قاسي و حاد الطباع ، و أكثر إشاعة دارجة أن جميع الرجال أنانيين و لا يهتمون إلا بأنفسهم و بتلبية رغباتهم و يضربون بمشاعر الآخرين عرض الحائط،
الشيء المهم فهمه أن الناس بشكل عام تختلف عن بعضها البعض بإختلاف الجنسيات و العادات و التقاليد و البيئة المحيطة ، و أهم نقطة التربية التي تلعب دور أساسي في تكوين شخصية المرأة و الرجل على حد سواء، نلاحظ أن الرجل الذي عاش في أسرة غير مستقرة و تتخللها الكثير من المشاكل يكون حاد الطباع و صعب التعامل معه و عصبي، و الرجل الذي ترعرع في بيت هادىء و متفاهم يكون رجل سلس و هادىء و من السهل التفاهم و التعايش معه.
هناك الكثير من الأشياء التي تشترك فيها حواء مع آدم مثل القوة الجسدية فإنه ليس من النادر وجود مرأة صلبة و قوية جسدياً و قوية الشخصية أيضاً، إضافة إلى الكثير من الأمور التي لا تقتصر على الرجل لوحده بل من الممكن جداً أن نلاقيها عند المرأة.
كل مافي الموضوع أنه يا معشر النساء رجاءً لا تطلقوا إشاعات مغرضة حول الرجال و إلا لن يصمت آدم طويلاً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة