مرتبة أولى بالمناخ التربوي لثانوية البطوف

تاريخ النشر: 15/10/17 | 13:33

احتفلت ثانوية البطوف، التابعة لمجلس اقليمي البطوف يوم السبت، بمناسبة حصولها على جائزة المرتبة الاولى في المناخ التربوي ، وفقا لتقييم وزارة التربية والتعليم، وكذلك معايير التحصيل العلمي والتكافل الاجتماعي، وجاء الاحتفال بدعوة من لجنة المعلمين، في قاعة هدي بالك بحضور مدير المدرسة المربي حاتم ابو حسين، رئيس المجلس الاقليمي د. ياسر عمر، مدير قسم التربية والتعليم غازي فلاح، عضو لجنة اولياء الامور سعاف ابو جاموس.

وكرم رئيس المجلي الاقليمي د. ياسر عمر الهيئة التدريسية ومديرها المربي حاتم ابو حسين على هذا الانجاز، كما قدم صاحب القاعة مجاهد سعيد درع تكريمي للمدرسة والهيئة التدريسية، على انجازاتها في المناخ التربوي والتحصيل العلمي، خاصة وان معدل الاستحقاق في البجروت يرتفع سنويا باستمرار في المدرسة وصولا الى 66% في السنة الاخيرة، والقى مدير قسم التربية والتعليم في المجلس الاقليمي ، غازي فلاح كلمة شكر فيها الهيئة التدريسية والمدير على هذا الانجاز.

وقال رئيس مجلس اقليمي البطوف، د. ياسر عمر في كلمته بعد تهنئة الهيئة التدريسية ومدير المدرسة بهذا الانجاز:” ان مؤشر ارتفاع نسب الاستحقاق في البغروت هو ثمرة سياسة اعتمدتها في مجلس اقليمي البطوف، والتي اطلقت شعارها “التعليم اولا”، فمنذ انتخابي كان همي الاساسي تعزيز التربية والتعليم، وللتذكير فان نسبة استحقاق البغروت عند انتخابي لرئاسة المجلس الاقليمي توقفت عند ال 26% فقط، واليوم نحن مع نسب استحقاق 66% والحمد لله، وهو مؤشر في ارتفاع مستمر، والقادم افضل ان شاء الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة