إنتخاب مجلس طلاب النّهضة الأهليّة بكفرقرع

تاريخ النشر: 14/10/17 | 19:58

بعرس ديمقراطي بهيج وبأجواء مميزة يسودها التسامح النزاهة والروح الرياضية، قام طلاب النهضة يوم الخميس الفائت بالإدلاء بأصواتهم لانتخابات رئاسة مجلس الطلاب لهذا العام. تم سير الانتخابات من الساعة التاسعة وربع صباحًا حتى الواحدة والنصف ظهرًا.
وقد تنافس على رئاسة المجلس كلّ من: الطالبة نور أبو واصل من الصف الحادي عشر الأبيض، الطالب رامي عريدي من الصف الحادي عشر الأخضر، والطالب مضر مصاروة من الصف الحادي عشر برتقالي. كما قام كلّ من المرشحين خلال الأسبوع بعرض برنامجه الانتخابيّ وأفكاره البناءة. كذلك تمّ تعليق لافتات لدعم وتشجيع المرشحين ولعرض برنامجهم الانتخابي في زوايا مخصّصة لذلك بالمدرسة. وبعد فرز الأصوات شكر مدير المدرسة للمرحلة الإعدادية، الأستاذ سلطان اسماعيل، كلّ من ساهم بإنجاح هذا اليوم. وقبل إعلان النتائج، أتيح المجال للمرشحين الثلاثة بالحديث عن تجربتهم، والتعبير عن مشاعرهم ووصف ما تعلموه واكتسبوه من خلال هذه التجربة.

ووجّه المرشحون الثلاثة كلمة معبرة روحها تقبّل النتائج والتعاون البنّاء لما فيه مصلحة الطلاب والمدرسة. ثم تمّ الإعلان عن فوز الطالب رامي عريدي برئاسة مجلس الطلاب للعام الدراسيّ الحالي 2017/2018، وقام الطالب بدوره بتوجيه كلمة شكر عبّر من خلالها عن فرحته وحماسه لبدء العمل بخطى حثيثة نحو التميز والنجاح. هذا وقد جلس مدير عام المدرسة أشرف ابراهيم صبيحات مع المرشحين الثلاثة وحياهم على المشاركة والروح الرياضية والتربوية التي سادت بينهم وأثنى على دورهم بتثقيف الطلاب وتوعيتهم، كما انه بارك لهم جميعا بالمشاركة وتنمى التوفيق للرئيس المنتخب واعدا اياه بالثقة والدعم اللازم. ومن الجدير ذكره انه إدارة المدرسة ترى في سير فعالية يوم الانتخابات بدءً من الدعاية الانتخابية حتى يوم الانتخاب نفسه تطبيقاً للرؤيا المدرسية في تطوير وبلورة قيادة مجتمعية وثقافية واعدة تأخذ على عاتقها مسؤولية التأثير على العمليات الجارية في المجتمع وقيادته حسب أسس مبنية على قيم الديمقراطية والتعددية واحترام الآخر.

‫11 تعليقات

  1. الف مبروك رامي يا غالي الله يرضى عليك ويوفقق في ما يرضي الله .

  2. الله يرضى عنك حبيبي يا غالي كل الاحترام والتقدير
    بوركت جهودك ومثابرتك
    نتمنى لك المزيد من التألق والاستمرار بالعطاء
    والى مراتب اعلى يا غالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة