مسابقة الاَذان بالمتنبي مجد الكروم

تاريخ النشر: 15/10/17 | 12:32

أقدمت ادارة مدرسة المتنبي الابتدائية في مجد الكروم على تكريم المتبرعين بمسابقة ” لا صوت يعلو صوت الأذان ” والتي نظتها المدرسة واشرف عليها المربي الشيخ محمود بشوتي . هذه المسابقة التي تعتبر الاولى من نوعها بحفظ القرأن والاحاديث النبوعية والهادفة الى تقوية وتعزيز ورفع مستوى الوعي والمعرفة بالدين الاسلامي في صفوف الطلاب والتي لاقت اقبالاً منقطع النظير وبمشاركة طلاب من كافة مدارس مجد الكروم والذين تبرعوا بتكاليف مناسك العمرة في الديار المقدسة للفائزين والتي بلغ عددها اكثر 15 عمرة .

وقد فاز بالعمرات المهداه كل من الطلاب:”أمينه بشتاوي، مهدي حمود، احمد بلال قداح، يوسف خالد ابو داود، يوسف مهيوب مصري من مدرسة المتنبي الابتدائية . عبد الناصر فراس بشر، فريد حسين كنعان، خالد سرحان, من مدرسة السلام الابتدائية .
ويرين سرحان حجازي، بهاء بلال كريم، وفايد مؤمن شعبان من مدرسة عمر بن الخطاب الجماهيرية . نورس عم سلامة، ورد احمد يزبكي، و محمد نصراوي من مدرسة محمود درويش الاعدادية . وقد شكر مدير المدرسة المربي انور فرحات المتبرعين وأضاف ان هذه المسابقة والتي نظمت للسنة الثانية على التوالي ستنظم من جديد هذه السنة ايضاً بعد نجاحها وبفضل المتبرعين الافاضل والتي تزيد من المعرفة والاقتراب من الدين ونبذ العنف ومن اجل مواصلة رفع الأذان بعد محاولات منعه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة